أساطير كرة القدم يدعمون قطر في طريق تنظيم كأس العالم

2022-11-10 21:41
الفرنسي زين الدين زيدان والإسباني تشافي هيرنانديز يدعمان قطر في مونديال 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحظى دولة قطر بدعم أساطير كرة القدم في طريق سعيها لتنظيم النسخة الأجمل على الإطلاق في تاريخ الساحرة المستديرة من مونديال كأس العالم.

ويرى أساطير كرة القدم في دولة قطر وجهةً مثاليةً لاحتضان الكأس العالمية، باعتبارها موقعًا جغرافيًّا هو الأكثر تكاملًا لالتقاء مختلف الثقافات القادمة من دول العالم أجمع.

موقع winwin يضع بين يدي متابعيه آخر التحضيرات القطرية قبل أيام من انطلاق كأس العالم، وآراء أساطير اللعبة بمونديال قطر 2022.

إنجازات نستعد لرؤيتها للمرة الأولى في مونديال قطر

أكثر ما يُضاعِف الحماسة في نفوس أساطير كرة القدم، موقع دولة قطر الجغرافي، فتقارب المساحات يجعل الجماهير قادرةً على مشاهدة أكثر من مباراة في دور المجموعات خلال يومٍ واحدٍ، وهو أمر لم يسبق حدوثه في تاريخ كأس العالم.

ومع توفر وسائل المواصلات بأنواعها المتعددة، يرى أساطير اللعبة أن قطر ستمنح الجماهير فرصًا لن تتكرر في مشاهدة المباريات، والاستمتاع بمناطقها السياحية، وأجوائها الساحرة التي تجمع بين مياه الكورنيش ورمال الصحراء.

تقنيات حديثة تشعل حماس الأساطير

تبدو دولة قطر على استعداد تام لتقديم مجموعة من التقنيات الجديدة في عالم كرة القدم، بين الحكم الروبوت وخدمات ذوي الإعاقة، وصولاً إلى الإضاءة المتنوعة، والملاعب المكيفة التي ستضع الجماهير واللاعبين على حدٍ سواء في أجواء مثالية تمهيدًا لمشاهدة مباريات من طراز قوي ومثير.

وينظر أساطير اللعبة إلى تقنيات مونديال قطر باعتبارها بوابةً جديدةً ستنقل اللعبة إلى مرحلة نوعية وجديدة، ما يمهد لتقليل معدلات أخطاء الحكام، ويساعد الفرق في تقديم أفضل المستويات الفنية والبدنية.

قطر.. ثقافة جديدة تستحق الوصول إلى العالمية

وبدا أساطير اللعبة متحمسين بقوة لمشاهدة مونديال قطر 2022، باعتباره النسخة الأولى في الشرق الأوسط، ما يضع الجماهير أمام فرصة استكشاف الثقافة القطرية والعربية التي تستحق الوصول للعالمية.

ما هو مؤكد أن قطر لم تُصِبْ أساطير اللعبة بالدهشة فحسب، لقد وضعت العالم بأسره في حالة من الترقب والانتظار، فالتحضيرات القطرية تؤكد قرب إطلاق نسخة هي الأفضل في تاريخ كأس العالم، ليبقى اسم قطر محفورًا في تاريخ المونديال للأبد.

مَن هم الأساطير الداعمون لملف قطر 2022؟

حظي ملف قطر 2022، بدعم العديد من الأساطير الكبيرة في كرة القدم، يتقدمهم الفرنسي زين الدين زيدان صاحب الإنجاز الكبير بثلاثية دوري أبطال أوروبا المتتالية مع ريال مدريد، إلى جانب تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الحالي.

وأبدى الجوهرة السمراء بيليه ثقته التامة في قدرة قطر على تنظيم كأس عالم فريدة من نوعها، في الوقت الذي بدا فيه لوثار ماثيوس المدافع الألماني الأسطوري واثقًا من نجاح قطر في تنظيم كأس عالم رائدة تُشكِّل تجربةً مختلفةً لكافة الجماهير.

وتطرق النجم الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام، إلى روعة ملاعب قطر 2022 وقرب المسافة الجغرافية بينها، ما يتيح للجماهير فرصة مشاهدة أكثر من مباراة خلال يوم واحد من المونديال، فيما أكد المدافع البرازيلي السابق كافو أن مونديال قطر سيحمل بين طياته تجربة غير مسبوقة للجماهير.

وبدا الأسطورة المصرية محمد أبو تريكة واثقًا من قدرة مونديال قطر على تصحيح مفاهيم عالمية خاطئة حول المنطقة العربية، فيما وصف الأسترالي تيم كاهيل والهولندي رونالد دي بوير كأس العالم 2022 بالتجربة الفريدة، أمّا الهدّاف العراقي السابق، يونس محمود، فيرى في تنظيم كأس العالم في قطر، انتصارًا للمنطقة العربية بأكملها.

شارك: