أزمة جديدة في منتخب مصر الأولمبي بسبب الأهلي وبيراميدز

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-30 17:54
أرشيفية- نجوم النادي الأهلي خلال مباراة الداخلية (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اشتعال المنافسة بين نادي بيراميدز الذي يتربع على عرش جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، والنادي الأهلي صاحب الوصافة، تسبب في أزمة كبيرة لـ"منتخب مصر الأولمبي" قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ويستعد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لإعلان قائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد باريس يوم 3 يوليو/ تموز المقبل، والتي تضم من ضمنها ثلاثة لاعبين كبار.

وحتى الآن لم يتمكن ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، من اختيار الثلاثي بسبب تحفظ الأهلي على إرسال الثنائي محمد عبد المنعم وإمام عاشور، لاعبي الفريق، بسبب الحاجة لجهودهم خلال تلك الفترة من أجل المنافسة على لقب الدوري العام المصري.

أزمة في منتخب مصر الأولمبي قبل أولمبياد 2024

وأوضح مصدر خاص لمنصة "winwin" بأن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لديه أزمة في خروج الثنائي محمد عبد المنعم وإمام عاشور، للمشاركة في أولمبياد باريس رفقة المنتخب الأولمبي، بسبب المنافسة على مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف بأن السويسري مارسيل كولر يرغب في تأجيل مباريات الفريق لمسابقة الدوري المصري الممتاز، في حال تم انضمام الثنائي إلى صفوف المنتخب الأولمبي.

وأشار إلى أنّ هُناك تطورًا بعد تحفظ النادي الأهلي على ضم الثنائي محمد عبد المنعم وإمام عاشور، وهو أن المنتخب الأولمبي يفكر في التراجع عن ضم الثنائي الدولي.

وأوضح أن الخيار البديل لدى ميكالي هو ضم أحد الحارسين من النادي الأهلي، وهما محمد الشناوي أو مصطفى شوبير، بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك أو مصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز، للمنتخب الأولمبي.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا بأنه حتى الآن لم يتم حسم اختيار الثلاثي، ومازالت التشاورات مستمرة لحين الاستقرار على ضمه إلى قائمة المنتخب الأولمبي.

ومن المنتظر أن يعلن البرازيلي روجيرو ميكالي عن قائمة المنتخب المصري الأولمبي النهائية المشاركة في أولمبياد باريس، يوم 3 من شهر يوليو/ تموز المقبل.

ويشارك منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، والموجود في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات إسبانيا، والدومينيكان، وأوزبكستان. 

ومن المنتظر أن يبدأ منتخب مصر الأولمبي مشواره في أولمبياد باريس 2024 بمواجهة الدومينيكان يوم 24 يوليو في الجولة الأولى لدور المجموعات؛ على أن يلتقي ضد نظيره منتخب أوزبكستان 27 يوليو، ثم مواجهة إسبانيا يوم 30 من الشهر ذاته في الجولتين الثانية والثالثة لدور المجموعات على الترتيب.

شارك: