أزمة القمة بين الأهلي والزمالك تتصاعد بقرار من حسين لبيب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-06-21 01:44
-
آخر تعديل:
2024-06-21 01:54
حسين لبيب يرفض مشاركة الزمالك أمام الأهلي في الدوري المصري (ْX/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تصاعدت أزمة مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونظيره الزمالك، والتي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل يوم 25 يونيو الجاري، بعد قرار صادم من حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء.

وشهدت الساعات الأخيرة تطورًا سريعًا من جانب نادي الزمالك برفضه القاطع خوض المباراة والتمسك بموقفه الذي أعلنه مؤخرًا خلال البيان الذي أصدره النادي عقب الأحداث التحكيمية التي شهدتها مباراة الفارس الأبيض ونظيره المصري البورسعيدي.

وكشف مصدر خاص لموقع winwin أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أبلغ البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني للفريق بعدم خوض مباراة القمة الثلاثاء المقبل، وأن النادي ما زال متمسكًا بموقفه الذي أعلن عنه مؤخرًا.

الزمالك يصدم الجميع بقرار من حسين لبيب

وتابع المصدر: "غوميز أبلغ اللاعبين بأن الفريق لن يخوض مباراة القمة في الدوري المصري وذلك بناءً على ما ورد إليه من رئيس مجلس إدارة النادي".

وكانت شركة "تذكرتي" المختصة بطرح تذاكر المباريات في بطولة الدوري المصري، طرحت تذاكر المباراة رغم رفض الفارس الأبيض خوض اللقاء، بالإضافة إلى تكليف أحمد الغندور ومحمود البنا بقيادة مباراتي الدورة الرباعية المؤهلة لبطولة الدوري العام رغم شكوى نادي الزمالك ضد الثنائي.

وسبق لنادي الزمالك الذي يرأسه حسين لبيب، الإعلان عن عدم خوضه أيّ مباراة من الدور الثاني لبطولة الدوري العام قبل أن تستكمل بقية الفرق في البطولة كافة المؤجلات لها من الدور الأول، مؤكدًا أن مواجهة فاركو القادمة ستكون الأخيرة للاعبيه، قبل التوقف عن خوض أي مواجهات مقبلة.

شارك: