كيف تبدو تشكيلة الزمالك أمام فاركو رغم الغيابات العديدة؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-06-21 01:35
غيابات عديدة تضرب تشكيلة الزمالك أمام فاركو في الدوري المصري (X/ZSCOfficial)
محمود عبدالرحمن
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الزمالك عن قائمته التي تستعد لمواجهة فاركو يوم الجمعة على استاد المقاولون العرب في لقاء مؤجل من الجولة 12 من الدوري المصري، وسط جدل كبير يسيطر على تشكيلة الفارس الأبيض بالنظر إلى الغيابات المتعددة.

ويحتل فريق "القلعة البيضاء" المركز الحادي عشر، برصيد 31 نقطة، بعد خوض 19 مواجهة، محققًا الفوز في 9 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر في 6 مواجهات، وأحرز لاعبو الفريق 29 هدفًا، فيما تلقت شباكهم 19 هدفًا.

ويفتقد الزمالك في هذه المباراة عددًا من اللاعبين لأسباب مختلفة بين الإيقاف والإصابات، على رأسهم نجم الفريق أحمد سيد زيزو بسبب تراكم البطاقات، وهو الأمر ذاته للاعب وسط الفريق نبيل عماد دونغا وجناح الفريق إبراهيما نداي.

القائمة شهدت غياب حارس الفريق محمد عواد بسبب القرار الانضباطي بإيقافه على خلفية واقعة مشادته مع زميله حسام عبد المجيد في مباراة المصري وخضوعه للتحقيق.

ويغيب الظهير أحمد فتوح بسبب إصابة في الكاحل، ومهاب ياسر بسبب إصابة بكدمة في القدم، كما يستمر غياب قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا بسبب إصابة في العضلة الأمامية.

الثنائي مصطفى الزناري وسيف الدين الجزيري يغيبان بسبب إصابة في العضلة الخلفية، فيما تم استبعاد قلب الدفاع محمود علاء لأسباب فنية، ويستمر غياب مهاجم الفريق سامسون أكينيولا بسبب أزمة مستحقاته.

كيف تبدو تشكيلة الزمالك في مباراة فاركو؟

الزمالك يستعد لمواجهة فاركو في الدوري المصري

من المتوقع أن تشهد تشكيلة الزمالك مشاركة محمد صبحي حارسًا أمام فاركو، وسيستمر قلبا الدفاع بوجود حسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي على أن يلعب عمر جابر في مركز الظهير الأيسر الذي خاض فيه بعض المباريات.

ومع لعب عمر جابر كظهير أيسر فإن لاعب الوسط محمد شحاتة سيكون في مركز الظهير الأيمن الذي يلعب فيه بشكل اضطراري.

في وسط الملعب سيلعب بنسبة كبيرة الثنائي زياد كمال وعبد الله السعيد الذي سيعود لمركز رقم 8 مع عودة ناصر ماهر للمركز رقم 10، أما سيد نيمار الذي صنع هدفًا أمام المصري في المباراة الأخيرة فقد يعوض أحمد سيد زيزو على الجانب الأيمن في وجود مصطفى شلبي على الجانب الآخر، في الوقت الذي قد يبدأ فيه يوسف أوباما -الذي دخل في مباراة المصري وسجل هدفًا- المباراة كمهاجم على حساب ناصر منسي.

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة فاركو كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد صبحي، محمود الشناوي، عمر عبد العزيز.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، ياسر حمد، عمر جابر.
  • خط الوسط: محمد أشرف "روقا"، محمد شحاتة، زياد كمال، سيد عبد الله، محمد السيد، عمار ياسر، ترافيس موتيابا، سيف جعفر، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، محمد عاطف، مصطفى شلبي.
  • خط الهجوم: ناصر منسي، يوسف أوباما.
شارك: