رابيد بوخارست يعلن إنهاء أزمة آرون بوبيندزا مع الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-10
-
آخر تعديل:
2024-10-10 15:17
المهاجم الغابوني آرون بوبيندزا المنضم إلى رابيد بوخارست بعد أزمة مع الزمالك (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي رابيد بوخارست الروماني، الخميس، انتهاء الأزمة الخاصة بلاعبه الغابوني آرون بوبيندزا والذي كان قد وقع على اتفاقية تعاقد مع نادي الزمالك المصري.

وكان بوبيندزا قد وقع على اتفاقية تعاقد مع الزمالك، ليعلن النادي المصري وصول البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، حيث كان يلعب المهاجم الغابوني لصالح فريق سينسيناتي قبل فسخ عقده.

رايبد يحصل على البطاقة النهائية الخاصة بالغابوني آرون بوبيندزا

وكان مسؤولو الزمالك قد أكدوا أنهم سيتخذوا الإجراءات القانونية ضد النادي الروماني واللاعب، فيما ذكرت تقارير صحفية رومانية أن النادي المصري تقدم بشكوى بالفعل لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، قبل أن يخرج ماريوس سوموديكا المدير الفني لـ رابيد ليؤكد بأن بوبيندزا سيكون جاهزًا للمشاركة بعد فترة التوقف الدولي.

وكتب نادي رابيد بوخارست بيانًا عبر صفحته على "فيس بوك" جاء فيه: "هذا الصباح تلقينا من الفيفا القرار الإيجابي بخصوص تسجيل آرون بوبيندزا"، دون أن يوضح النادي الروماني أي شيء إضافي.

وتواصل "winwin" مع سوموديكا لسؤاله عن مزيد من التفاصيل، ليوضح متحدثًا باللهجة المصرية: "البطاقة التي تلقيناها دائمة وليست مؤقتة، في الزمالك قالوا إننا سنحصل على بطاقة مؤقتة كما قالوا مسبقًا أن اللاعب لن ينتقل إلى رابيد، بوبيندزا هو لاعب رابيد بوخارست.. الأمر انتهى.. خلاص خلاص!".

تصريح مدرب رابيد بوخارست يُثير التساؤلات حول إعلان الزمالك مسبقًا حصوله على بطاقة بوبيندزا الدولية، في الوقت الذي نفى فيه وكيل اللاعب ذلك، كذلك النادي الروماني مشيرًا إلى أنها بطاقة مزيفة.

شارك: