أردا غولر يكشف عن رسالة أنشيلوتي بعد هدفه التاريخي في اليورو

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-19 12:17
أردا غولر يحتفل مع جماهير منتخب تركيا عقب تحقيق الفوز على جورجيا (X/EURO2024)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب النجم التركي الصاعد أردا غولر عن سعادته الكبيرة؛ بعد تسجيله هدفًا جميلًا، أسهم من خلاله في تحقيق منتخب تركيا للفوز (3-1) على نظيره الجورجي، أمس الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة في نهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وسجّل أردا غولر هدفه من خلال تسديدة صاروخية سكنت الشباك، ليمنح تركيا التقدم (2-1)، قبل أن يسجل الأتراك هدفًا ثالثًا قرب النهاية.

وحقق غولر رقمًا تاريخيًا بهدفه ضد جورجيا؛ حيث بات أصغر لاعب يسجل هدفًا لتركيا في نهائيات كأس أمم أوروبا، بعمر 19 عامًا.

أردا غولر يتحدث عن هدفه في شباك جورجيا

بدوره، قال غولر في تصريحات، أبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "إنه شعور لا يُصدَق، دائمًا ما حلمت بهذا الهدف. أردت جلب السعادة للناس هنا، هناك حب لا يُصدَق لي، وأنا أعمل بجد لرد ذلك. آمل أن أستطيع العمل الجاد، وتسجيل أهداف مثل هذه".

وأضاف أردا غولر: "أنا أعمل بجد على هذه التسديدات بعد التدريب. المدرب (كارلو) أنشيلوتي أيضًا أرسل لي رسالة، وقد أظهر دعمه لي. كانت هناك أجواء لا تُصدَق، وآمل أن يتواصل الأمر هكذا".

وبات هذا الهدف الثاني لنجم ريال مدريد الشاب خلال 8 مباريات دولية خاضها مع منتخب تركيا، علمًا أن الهدف الأول سجّله غولر في شباك ويلز، بالتصفيات المؤهلة إلى يورو 2024.

يُذكر أن منتخب تركيا، بفوزه على جورجيا، رفع رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة، مُتقدمًا بفارق هدف واحد على البرتغال الثانية. في المقابل، أخفق منتخب جورجيا في حصد نقطته الأولى، ليتذيل ترتيب المجموعة.

يُذكر أن نظام البطولة ينص على تأهل صاحبَي المركزين الأول والثاني في الترتيب النهائي لكل مجموعة، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الستة، إلى ثمن النهائي.

شارك: