أتلتيكو يتعادل مع ليفانتي وسوسيداد يهزم سيلتا ويتصدر منفردا

2021-10-29 03:04
أتلتيكو مدريد يهدر نقطتين ثمينتين بالتعادل مع ليفانتي في الدوري الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

تعادل أتلتيكو مدريد مع مضيفه ليفانتي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أُقيمت بينهما الخميس 28 أكتوبر/ تشرين الأول، لحساب الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني، ليخسر فرصة معادلة عدد نقاط جاره ريال مدريد ومواصلة مطاردة سوسيداد المتصدر.

وشهد الشوط الأول من المباراة تسجيل الفرنسي أنطوان غريزمان هدفه الأول في الدوري الإسباني بعد العودة لأتلتيكو مانحا التقدم لفريقه في الدقيقة 12، لكن إنيس باردي نجح في إعادة ليفانتي للمباراة بهدف جاء من علامة الجزاء في الدقيقة 37، وأضاف البرازيلي ماتيوس كونيا هدف التقدم الثاني لأتلتيكو في الدقيقة 76، قبل أن يعود إنيس باردي لتسجيل هدف التعادل القاتل لأصحاب الأرض من علامة الجزاء في الدقيقة 90، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه روبيرتو سواريز بيير في الدقيقة 90+9.

أهداف مباراة ليفانتي وأتلتيكو مدريد

وبهذه النتيجة، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 19 نقطة احتل بها المركز السادس على سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني، فيما رفع ليفانتي رصيده لست نقاط احتل بها المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

ريال سوسيداد يهزم سيلتا فيغو وينفرد بصدارة الدوري الإسباني

انفرد ريال سوسيداد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه بهدفين نظيفين على سيلتا فيغو في الجولة الحادية عشرة من المسابقة، بفضل هدفي ألكسندر إيساك في الدقيقة 54 وأرتيز ألوستوندو في الدقيقة 79.

ملخص مباراة سيلتا فيغو وريال سوسيداد (0-2) في الدوري الإسباني

وبهذه النتيجة، ارتقى ريال سوسيداد للصدارة برصيد 27 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن كل من ريال مدريد الثاني وإشبيلية الثالث وريال بيتيس الرابع، في حين تجمد رصيد سيلتا فيغو عند 10 نقاط احتل بها المركز الرابع عشر.

غرناطة يتعادل مع خيتافي في الوقت القاتل

اقتنص غرناطة تعادلا في الوقت القاتل على أرضه من ضيفه خيتافي 1-1، عن طريق لاعبه خورخي مولينا الذي سجل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 90، ليفشل خيتافي في الحفاظ على تقدمه بالهدف الذي أحرزه لاعبه إنيس أونال في الدقيقة 37.

وبهذه النتيجة واصل خيتافي تذيله جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط، في حين رفع غرناطة رصيده إلى 8 نقاط احتل بها المركز السابع عشر.

جدول ترتيب الدوري الإسباني
شارك: