أتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية وسوسيداد ينفرد بالصدارة

2021-11-01 05:20
لاعبو أتلتيكو مدريد يحتفلون خلال فوزهم العريض على ريال بيتيس في الدوري الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

حقق أتلتيكو مدريد فوزاً ثميناً بثلاثية نظيفة على ضيفه ريال بيتيس، اليوم الأحد 31 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات المرحلة الثانية عشرة من عمر الموسم الجديد لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ملخص وأهداف مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس (3-0)

وجاءت ثلاثية رجال المدرب دييغو سيميوني عبر البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو في الدقيقة 26، والأرجنتيني جيرمان بيزيلا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 63، والبرتغالي جواو فيليكس في الدقيقة 80.

جواو فيليكس ينهي 948 دقيقة من عدم تسجيل الأهداف مع أتلتيكو مدريد

وسجل فيليكس هدفه ليكسر صيامه التهديفي الأطول مع أتلتيكو مدريد، والذي دام لـ 948 دقيقة متتالية في جميع المسابقات.

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز أتلتيكو مدريد على ريال بيتيس

بهذا الفوز، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 22 نقطة وارتقى إلى المركز الرابع، متخلفا بفارق نقطتين عن صاحبي المركز الثاني ريال مدريد وإشبيلية و3 نقاط خلف ريال سوسيداد المتصدر، فيما تراجع ريال بيتيس إلى المركز الخامس بعد أن تجمد رصيده عند 21 نقطة.

ريال سوسيداد ينفرد بالصدارة مؤقتاً

وانفرد ريال سوسيداد بصدارة ترتيب الليغا رغم تعادله الإيجابي 1-1 ديربي الباسك أمام جاره أتلتيك بيلباو، حيث افتتح المهاجم الدولي السويدي ألكسندر إسحاق التسجيل لسوسيداد في الدقيقة (58 من ركلة جزاء)، وأدرك إيكر مونيايين التعادل للضيوف في الدقيقة (90+1).

بهذا التعادل ارتقى ريال سوسيداد إلى صدارة المسابقة برصيد 25 نقطة بفارق نقطة أمام ريال مدريد وإشبيلية اللذان لعبا مباراة أقل، فيما تجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند 18 نقطة في المركز الثامن.

 

ريال مايوركا يفرط في الفوز أمام قادش

في مباراة أخرى بالجولة نفسها، عاد ريال مايوركا بتعادل مثير 1-1 من أرض مضيفه قادش، حيث تقدم الضيوف عبر لاعب الوسط الغاني إدريسو بابا في الدقيقة 29، بينما أدرك ألفارو نيغريدو هدف التعادل لقادش في الدقيقة 90+3 من ركلة جزاء.
 

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد مايوركا إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما ارتفع رصيد قادش إلى 9 نقاط في المركز السابع عشر على سلم ترتيب البطولة التي يتصدرها ريال سوسيداد بفارق نقطة على ريال مدريد وإشبيلية، صاحبي المركزين الثاني والثالث.

خيتافي يسقط إسبانيول ويحقق فوزه الأول

وفي مواجهة أخرى، تفوق خيتافي على ضيفه إسبانيول بثنائية سجلها التركي أونال إينيس في الدقيقتين (31 و56)، مقابل هدف حمل توقيع سيرجي غوميز في الدقيقة (38).

بهذا الفوز رفع خيتافي رصيده إلى 6 نقطة في المركز الأخير بفارق الأهداف خلف ليفانتي، فيما تجمّد رصيد إسبانيول عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

شارك: