آندي ديلور ينهي الجدل.. نيمار شخص رائع

2021-06-08 09:01
الجزائري آندي ديلور والبرازيلي نيمار خلال مواجهة مونبلييه وباريس سان جيرمان (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى الدولي الجزائري، آندي ديلور، نجم نادي مونبلييه الفرنسي، الجدل بخصوص خلافه السابق مع اللاعب البرازيلي، نيمار جونيور، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن أكد أنه طوى صفحة الخلاف، وأنشأ علاقة جديدة مع لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق.

ديلور دخل في خلاف حاد مع نيمار نهاية عام 2019 بعد لقاء سان جيرمان ومونبلييه في "الليغ 1"، والذي انتهى آنذاك بفوز الباريسيين بـ3 ــ 1، وقال الجزائري في تصريحات إعلامية لتوضيح سبب اشتباكه مع النجم البرازيلي بعد ذلك اللقاء: "نيمار لاعب رائع، لكن ما فعله في النهاية كان مؤسفا، هذا ما قلته له: فريقه فائز 3-1، ليس بحاجة لأن يتبادل الكرة مع زميل واحد 63 مرة، إنه سلوك سيئ للغاية".

وتابع: "نيمار متوتر نسبيًا، ويتعامل بغرور وغطرسة مع الجميع، لقد نبهته على ضرورة احترام من حوله، خصوصا عندما يراه الجميع مثلا أعلى، يجب أن يظهر احترامًا وسلوكا جيدا"، قبل أن ينهي الرجلان الخلاف رسميا بينهما خلال نصف نهائي كأس فرنسا يوم 13 مايو/ أيار الماضي.

نجم منتخب الجزائر عاد للحديث عن القضية خلال وجوده في معسكر منتخب الجزائر، وقال ردا على سؤال بهذا الخصوص خلال لقائه بالإعلاميين في المنطقة المختلطة، اليوم الثلاثاء: "انتهى الخلاف، لقد وضعنا حدا لذلك.. إنه السلام"، وتابع بخصوص مواجهته له في كأس فرنسا: "مباشرة بعد أن شاهدني بدأ بالضحك..".

وتابع: "بالطبع هذه أمور تحدث في كرة القدم.."، قبل أن يكيل المديح للنجم البرازيلي، قائلا: "في الواقع هو شخص طيب ورائع ولقد ضحكنا كثيرا عندما تذكرنا ذلك الخلاف.."، قبل أن يضيف ممازحا: "هو لاعب ونجم كبير، وأنا سعيد بعقد اتفاق سلام معه".

ديلور قدم موسما استثنائيا مع نادي مونبلييه الفرنسي، يعد الأفضل له بلغة الأرقام منذ بداية مشواره الكروي، حيث شارك في 34 مباراة معه في مختلف المسابقات، سجل خلالها 19 هدفا وصنع 10 أهداف أخرى، ما جعله محل أطماع عدة أندية فرنسية وألمانية وإسبانية تسعى لخطفه من مونبولييه تحسبا للموسم المقبل.

شارك: