آخر تطورات مفاوضات الأهلي لتجديد عقد علي معلول

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-07
التونسي علي معلول الظهير الأيسر لنادي الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقتربت مفاوضات النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، للتجديد مع لاعبه المخضرم الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق من الانتهاء، للحفاظ على خدماته لفترة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم النجم التونسي صاحب الـ34 عامًا لصفوف النادي الأهلي في أغسطس/ آب 2016، وينتهي عقد اللاعب الدولي نهاية الموسم الحالي.

وعلم موقع "winwin" من أحد مصادره بأن النادي الأهلي أتم اتفاقه مع علي معلول، على تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

وأتم المصدر مؤكدًا بأنه يتبقى فقط الإعلان الرسمي عن التجديد حتى الآن، واللاعب مستمر مع النادي الأهلي لفترة أخرى.

علي معلول يوافق على طلب النادي الأهلي

وأوضح المصدر بأن الظهير الأيسر معلول وافق على طلب النادي الأهلي بخفض قيمة العقد الخاص به، مثلما تم الاتفاق مع إدارة الفريق المصري سابقًا قبل التجديد.

وأشار المصدر بأنه من المرجح أن يتقاضى الدولي التونسي جزءًا من الراتب الخاص به بالجنية المصري، ضمن بنود التجديد للاعب مع الأهلي.

جدير بالذكر أن "نسر قرطاج" تعرض للإصابة في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، في الدقائق الأولى، وأجرى عملية جراحية ناجحة في وتر أكيلس.

وشارك اللاعب مع النادي الأهلي هذا الموسم في 9 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، وساهم في صناعة هدف، وخاض 3 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية، وسجل هدفين.

كما شارك علي معلول مع الأهلي في 11 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ساهم في صناعة 3 أهداف، بجانب مشاركته في مباراتين في كأس السوبر المصري وساهم في صناعة هدفين.

شارك: