منتخب سوريا لكرة السلة يعسكر داخليا تحضيراً للنافذة الثالثة

2021-06-08 09:01
منتخب سوريا يستعد لخوض النافذة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا ( Getty )
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
+ الخط -

 وجه الاتحاد السوري المؤقت لكرة السلة، الدعوة للكادرين الفني والإداري ولاعبي المنتخب، من أجل الالتحاق بالمعسكر المغلق، الذي سيقام في مدينة دمشق اعتباراً من يوم الأربعاء 20 / 1 / 2021.


 
ووجهت الدعوة لـ23 لاعبا من الدوري المحلي وهم: عمار الغميان - جورج نظاريان - زكريا الحسين - أنس شعبان - مجد عربشة - إلياس عازرية - سيبوه خارجيان - نديم عيسى - جوزيف يوسف - عمر ادلبي - خليل خوري - أشرف الأبرش - هاني دريبي - طارق الجابي - رامي مرجانه - شريف العش - حميل صدير - توفيق صالح - أنطوني بكر - عمر الشيخ علي - مجد أبو عيطة - عبد الوهاب الحموي - وائل جليلاتي.

وأكد طريف قوطرش مدير المنتخب، في تصريحات صحفية، أن مدرب المنتخب الأمريكي جو ساليرنو سيصل إلى دمشق، للبدء بتحضير المنتخب في معسكر داخلي، قبل السفر الى قطر لخوض مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس آسيا، بمواجهة منتخبي السعودية وقطر. 
 
وقال قوطرش عن خطة التحضير: "ننتظر جواب المنتخبات العربية التي تمت مراسلتها بخصوص المشاركة في الدورة الدولية، التي نسعى لإقامتها في دمشق، حيث استلمنا كتاب اعتذار من المنتخب المصري بسبب أوضاع كورونا، وننتظر جوابا من لبنان والأردن والعراق، في حال تعذرت استضافة أي من المنتخبات في دمشق، وسيكون هناك معسكر خارجي للمنتخب في أحد الدول الخليجية، قبل التوجه الى الدوحة لخوض مباريات الجولة الثالثة. 

شارك: