ليكرز يخطف فوزا قاتلا من رابتورز في دوري كرة السلة الأمريكي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-10 15:27
صراع على الكرة بين أنتوني ديفيس (وسط) نجم ليكرز وثنائي رابتورز في دوري كرة السلة الأمريكي (twitter/basketusa)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

حقق فريق لوس أنجلوس ليكرز فوزًا قاتلًا بشق الأنفس على ضيفه تورونتو رابتورز بفارق نقطة واحدة فقط (132-131)، في مواجهة تألق فيها أنتوني ديفيس بتسجيله 41 نقطة والتقاطه 11 متابعة، في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين "NBA".

ولعب ديفيس (30 عامًا) دور المنقذ على ملعب "كريبتو كوم أرينا" ليجني أفضل رصيد تهديفي له هذا الموسم، بينما اكتفى "الملك" ليبرون جيمس بـ 22 نقطة، لكنه تألق في تمرير الكرات الحاسمة (12).

وحقق ليكرز فوزه الثاني تواليًا بعد الفوز على كليبرز الأحد، ليضع حدًا لسلسلة من أربع هزائم تواليًا، وعزز مركزه العاشر في المنطقة الغربية مع 19 فوزًا مقابل العدد ذاته من الهزائم.

من ناحيته، رفض رابتورز الذي تألق في صفوفه سكوتي بارنز مع 26 نقطة الاستسلام في مباراة تبدلت خلالها هوية الفريق صاحب الأفضلية 23 مرة، لكنه خرج خاسرًا بفارق نقطة.

خسارة مُذلة لفريق أورلاندو في دوري كرة السلة

وفي أورلاندو، تلقى ماجيك خسارة مذلة أمام مينيسوتا تمبروولفز (92-113)؛ وفرض تمبروولفز، متصدر المنطقة الغربية، سيطرته منذ البداية حتى النهاية ووسع الفارق في بعض الأحيان إلى 34 نقطة، في حين لم يسجل ماجيك سوى 37 نقطة قبل الاستراحة بين الشوطين مقابل 67 للفريق الضيف.

وتألق في صفوف الفريق الفائز الدومينيكاني كارل-أنتوني تاونز، الذي كان أفضل مسجل في المباراة مع 28 نقطة و6 متابعات و5 تمريرات حاسمة، بينما حقق زميله الفرنسي رودي غوبير "دابل-دابل" مع 21 نقطة و12 متابعة والعديد من السلات الاستعراضية.

ومُني ديترويت بيستونز، أسوأ فريق هذا الموسم في الدوري، بخسارته الـ 34 مقابل ثلاثة انتصارات فقط بعدما سقط أمام ساكرامنتو كينغز (110-131).

شارك: