ليبرون جيمس يحسم الجدل ويؤكد عدم رغبته في الاعتزال

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-13 10:55
ليبرون جيمس نجم لوس أنجلوس ليكرز (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أنهى نجم فريق لوس أنجلوس ليكرز، ليبرون جيمس، الغموض بشأن مستقبله وأكد نيته بعدم الاعتزال ووجود الشغف لديه للاستمرار في ممارسة كرة السلّة.

وكان ليبرون قد أثار زوبعة في المؤتمر الصحفي عقب المباراة الرابعة من نهائي المنطقة الغربية التي خسرها فريقه ضد دنفر ناغتس بقوله متحدثًا عن مستقبله: "سنرى. سنرى ما سيحدث في المستقبل. لا أعرف. لديّ الكثير لأفكر فيه لأكون صادقًا".

لكن في تصريح له خلال حفل جوائز "أسبي" الأربعاء، بدّد جيمس هذه الفرضيات وقال بعد حصوله على جائزة أفضل أداء محطم للأرقام القياسية بعد تجاوزه كريم عبد الجبار كأفضل هدّاف في تاريخ الدوري على الإطلاق: "لا يهمني عدد النقاط التي أحققها، أو ما يمكنني فعله من عدمه على الملعب"، وأضاف: "اليوم الذي لا أستطيع فيه إعطاء كل شيء على الملعب هو اليوم الذي سأتوقف فيه. من حسن حظكم يا رفاق، أن ذاك اليوم ليس اليوم".

جيمس الذي سيبلغ 39 عامًا في ديسمبر/ كانون الأول المقبل، نفى مزاعم حول رغبته في الاستمرار من أجل اللعب في الدوري إلى جانب نجليه أو أحدهما. إذ يشارك نجله الأكبر بروني جيمس في دوري الجامعات الموسم المقبل مع جامعة ساوثرن كاليفورنيا، ويحق له الانتقال إلى الدوري الأمريكي في موسم 2024-2025.

وأوضح جيمس حقيقة ردّة فعله بعد الخسارة أمام ناغتس، ولم ينفِ أنّ هذه الأسئلة قد راودته فعلًا؛ وقال: "عندما انتهى الموسم، قلت إنني لست متأكدًا مما إذا كنت سأستمر في اللعب وأعلم أن الكثير من الخبراء حللوا ما قلته".

وتابع: "في تلك اللحظة، تساءلت عما إذا كان ما يزال بإمكاني الاستمرار في اللعبة؟ هل يمكنني تقديم كل شيء فيها؟ الحقيقة هي أنني كنت أطرح هذا السؤال في نهاية الموسم منذ بضع سنوات حتى الآن. لم أتحدث عن ذلك علانية قط".

شارك: