سوريا تكمل تحضيراتها للتصفيات الآسيوية بالفوز على شباب روسيا

2021-06-08 09:01
جانب من من تدريبات منتخب سوريا لكرة السلة في روسيا (facebook/syrianbasketballfederation )
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختتم المنتخب السوري لكرة السلة معسكره التدريبي، والذي أُقيم بالعاصمة الروسية موسكو؛ استعداداً لمباريات النافذة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا "إندونسيا 2021".

وفي ختام المعسكر، مساء السبت 5 يونيو/ حزيران، جدد المنتخب السوري الذي يشرف على تدريباته المدرب الروسي ميخائيل تيريخوف فوزه على منتخب روسيا للشباب، وتغلب عليه بنتيجة 85 نقطة مقابل 77، وهي نفس النتيجة التي انتهى عليها اللقاء الأول بين المنتخبين.

المباراة شهدت مشاركة اللاعب المجنس كميل جنبلاط، والذي سجل 20 نقطة، بالإضافة إلى مشاركة المجنس الأمريكي الجديد دوغلاس هيرينغ الذي سجل 18 نقطة.

المدرب الروسي أشاد بالتطور الذي طرأ على أداء اللاعبين بقوله: "منذ التمرين الأول شعرت برغبة اللاعبين في تقديم أفضل ما لديهم، والشيء الجيد أنهم بدأوا في تنفيذ ما طلبته منهم في النصف الثاني للمباراة، أنا بطبعي أحب أن أكون في المركز الأول على الدوام، وأسعى للانتصار في جميع المباريات التي أخوضها".

منتخب سوريا سيسافر من موسكو إلى العاصمة الأردنية عمان، التي ستحتضن مباريات النافذة الثالثة لمنافسات المجموعة الخامسة، حيث سيواجه نظيره السعودي في الثاني عشر من شهر يونيو الجاري، ويلتقي بالمنتخب القطري في الرابع عشر من نفس الشهر.

وتحتل سوريا المركز الثاني في ترتيب المجموعة، ويظل الفريق بحاجة للفوز على المنتخب السعودي للتأهل إلى كأس آسيا.

شارك: