تألق قطري في اليوم الافتتاحي لبطولة الخليج لكرة السلة 3x3

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-11-03 21:42
من منافسات اليوم الأول في بطولة الخليج لكرة السلة 3x3 بالدوحة (QBF Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل منتخبا قطر "1" و"2" لكرة السلة 3×3 إلى الدور قبل النهائي من بطولة الخليج، التي تستضيفها الدوحة على صالة الاتحاد يومي 3 و4 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، بمشاركة 6 منتخبات من الكويت وعُمان بالإضافة الى قطر البلد المضيف.

وجاء تأهل العنابي "1" إلى نصف النهائي بعد فوزه في المباراة الافتتاحية، اليوم الجمعة، على حساب منتخب عمان "1" بنتيجة 21-10 ضمن منافسات المجموعة الأولى، كما فاز في المباراة الثانية على حساب منتخب الكويت "2" بنتيجة 21-19.

في حين فاز منتخب قطر "2" في مباراته الافتتاحية على حساب منتخب عمان "2" بنتيجة 21-19، وفاز في ثاني مواجهاته على حساب منتخب الكويت "1" بنتيجة 21-12، ليتصدر كلا المنتخبَين القطريَين مجموعته بالعلامة الكاملة.

ويلاقي منتخبنا قطر "1" منتخب الكويت "1" في نصف النهائي، على صالة الاتحاد الرئيسية، في حين يلاقي العنابي "2" منتخب الكويت "2" بنصف النهائي الآخر، على أن يلتقي الفائزان من مباراتي نصف النهائي في المواجهة النهائية، بينما يلعب المنتخبان الخاسران في قبل النهائي مباراة ترتيبية على المركزين الثالث والرابع.

يُذكر أن مباريات "نصف النهائي والنهائي وتحديد المركز الثالث" ستُقام غدًا السبت، بدايةً من الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي للعاصمة القطرية الدوحة.

شارك: