الدوحة تستضيف بطولة الخليج لكرة السلة 3×3

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-02 20:26
جانب من المؤتمر الصحفي الخاص ببطولة الخليج لكرة السلة 3×3 (X/qatarbf)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

كشف الاتحاد القطري لكرة السلة عن تفاصيل منافسات بطولة الخليج لكرة السلة 3×3، التي تستضيفها الدوحة على ملاعب السلة في حديقة البدع يومي 3 و4 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.
 
وعقد القائمون على الاتحاد القطري للعبة مؤتمرًا صحفيًّا، لتوضيح كافة التفاصيل المتعلقة بهذه البطولة الخليجية، التي ستشهد مشاركة 6 منتخبات من ثلاث دول، هي الكويت وسلطنة عمان، وقطر صاحبة الضيافة. 
 
وأكّد الاتحاد في مؤتمره الصحفي، الذي شهد حضور ياسين إسماعيل، نائب مدير المنتخبات الوطنية، والدكتور خالد القحطاني رئيس اللجنة الإعلامية في الاتحاد، أنّ قطر أعطت البطولة الخليجية لكرة السلة 3×3 قبلة الحياة، والتي لم تُبصر النور منذ عام 2015.
 
وفي معرض تعليقه حول هذه البطولة، صرّح ياسين إسماعيل أنّ قطر "تشارك بمنتخبين (أ) و (ب)، حيث يضم المنتخب (أ) كلًّا من عمر سعد وهاشم زيدان وأحمد سعيد ونديم، في حين سيمثّل منتخب قطر (ب) عبد الله ياسين وبوبو ماغاسا وفيصل أبو عيسى ومحمد ندو.

وأضاف إسماعيل: "بعد تحقيق فضية الآسياد في الصين، والمركز الخامس لمنتخب تحت 18 عامًا، رفعنا سقف الطموحات إلى الأعلى، حيث إن الإستراتيجية التي رُسمت الآن هي إعادة المنتخب إلى الإشعاع العالمي، والاستعداد كما يجب لأولمبياد لوس أنجلوس عام 2028 لمحاولة خطف إحدى الميداليات".

من جانبه، أشار الدكتور خالد القحطاني رئيس لجنة الإعلام باتحاد السلة أنّ هذه البطولة تشكّل استمرارًا لسلسلة البطولات التي أقيمت على مدار الأسابيع الماضية ضمن الاتفاقية المبرمة مع اللجنة المنظمة لإكسبو 2023، وتوقع أن تحظى البطولة بحضور جماهيري كبير.

شارك: