استعراض آخر استعدادات قطر لبطولة الأندية العربية لكرة السلة 

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-28 23:58
جانب من اجتماع اللجنة المنظمة لبطولة الأندية العربية الـ35 لكرة السلة (qatarbasketball.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ترأس السيد سعدون صباح الكواري، أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة السلة، اجتماع اللجنة المنظمة لبطولة الأندية العربية الـ35، المقرر إقامتها في الدوحة خلال الفترة من 1 إلى 12 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، والتي ينظمها نادي قطر الرياضي بمشاركة 18 فريقًا بالبطولة تقسم إلى مجموعات، ويمثل السلة القطرية نادي قطر منظم البطولة بجانب النادي الأهلي.

جرى خلال الاجتماع الذي عقد أمس بقاعة الاجتماعات بالاتحاد القطري لكرة السلة مناقشة آخر استعدادات جميع اللجان في البطولة، وما تمّ إنجازه حتى هذه اللحظة، بالإضافة إلى الخطط المقترح تنفيذها.

وتمّ استعراض عمل لجان التسويق والمواصلات والإعلام ومنشآت البطولة والعلاقات العامة والمراسم، بالإضافة إلى آخر الترتيبات لتنظيم بطولة مميزة.

وأقيم الاجتماع بحضور السيد محمد آل شريم مدير البطولة، بالإضافة إلى ممثلي نادي قطر رؤساء اللجان في البطولة.

الجدير بالذكر أنّ مباريات البطولة ستقام على صالتين لاستيعاب عدد المباريات الكبير بجانب صالات التدريب؛ إذ سيقام خلال الدور التمهيدي 8 مباريات يوميًا في بطولة تزداد نجاحًا وبريقًا عامًا تلو الآخر. 

من جانبه وخلال الاجتماع، أكّد الكواري أنّ جميع إمكانيات وخبرات الاتحاد الفنية والإدارية والتنظيمية سيتمّ توفيرها خلال تلك البطولة لخروجها بشكل يليق بالسلة القطرية والرياضة القطرية في ظل توجيهات القيادات الرياضية.

وأشار الكواري إلى التعاون الكبير من نادي قطر والقائمين على أمر الرياضة بالنادي، وهو ما يبشّر ببطولة ناجحة ومميزة، خاصة بعد زيادة عدد الأندية المشاركة إلى 18 ناديًا بدلًا من 16.

واعتمد الاتحاد العربي لكرة السلة قائمة الأندية المشاركة في بطولة الأندية العربية الـ35 لكرة السلة، حيث تقام منافسات البطولة بضيافة نادي قطر الرياضي.

وكشف الاتحاد العربي عن مشاركة 18 فريقًا؛ وهم: الأهلي ونادي قطر (قطر)، والأهلي وصيف النسخة الماضية والاتحاد السكندري (مصر)، وبيروت والرياضي (لبنان)، والكويت حامل اللقب والقادسية (الكويت)، ووحدة صنعاء (اليمن)، والاتحاد الليبي، وخدمات البريج الفلسطيني، والسيب العُماني، والمحرق البحريني، والجيش المركزي السوري، والاتحاد الرياضي الجزائري، والفتح السعودي، ومجد طنجة المغربي، ودجلة الجامعة العراقي.

شارك: