هل يتم تغيير اسم فريق "رينو" إلى "آلبين"؟

2021-06-08 09:01
أعضاء من فريق رينو رفقة الرئيس لوكا دي ميو(Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

قدم الرئيس الجديد لفريق "رينو" للفورمولا وان ، الإيطالي لوكا دي ميو، المخطط التنظيمي للمجموعة، عبر مدير الفريق، الفرنسي سيريل أبيتبول الذي يعمل أيضًا في فريق "آلبين"، ودفع هذا القرار لتأجيج شائعة تغيير اسم فريق "رينو".


تولى لوكا دي ميو منصب رئيس مجموعة "رينو" في الأول من تموز/يوليو  الماضي، وهو يقوم شيئًا فشيئًا بتثبيت أفكاره في الشركة، فمن خلال المخطط التنظيمي الجديد الذي قدمه إلى بعض موظفيه هذا الأسبوع، كشف الإيطالي عن رغبته في هيكلة المجموعة حول أربع علامات تجارية هي: رينو وداسيا وآلبين.


وقالت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية الجمعة، أنه وانطلاقا من رغبة الرئيس الجديد لوكا دي ميو في تطوير علامة "آلبين" فقد اختار الفرنسي سيريل أبيتبول للقيام بهذه المهمة، وهو ما جعل الشائعات تنتشر بشأن تغيير اسم فريق "رينو" المنافس في الفومورمولا وان.

وقال سيريل أبيتبول في هذا الشأن أن قرار تغيير اسم الفريق كجزء من عملية دفع لعلامة "آلبين" التجارية، بيد المدير التنفيذي للمصنّع الفرنسي، وضمن معرض كلامه على هامش جائزة إيطاليا الكبرى، أوضح أبيتبول أن القرار  النهائي حيال هذا الأمر يعود في نهاية المطاف إلى لوكا دي ميو المدير التنفيذي لدى رينو.


وصرح أبيتبول: "هذه الأسئلة لا يجب أن تطرح علي. بل تتعلق باستراتيجية الشركة، وبالتالي فإن المدير التنفيذي يجيب عليها"، وأضاف:"تعليقي على المسألة، أننا الآن ومع اتفاقية كونكورد الجديدة، باتت لدينا أخيراً منصة مستقرة في الفورمولا واحد، هي منصة تسويقية رائعة".


 

شارك: