قصة حياة أسطورة الفورمولا 1 في مسلسل على نيتفليكس

2021-06-08 09:01
 أيرتون سينا ​​دا سيلفا أسطورة سباقات الفومولا 1 (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

أعلنت شركة نيتفليكس بأنها بصدد إنتاج أول مسلسل تلفزيوني مخصص يروي حياة سائق الفومولا 1 الأسطورة أيرتون سينا ​​دا سيلفا (1960-1994)، وذلك رغبة منها لاستعادة سيرة حياة السائق البرازيلي، وتقريب المحبين وتعريف الجيل الجديد عن بكاو، كما كان كل من العائلة والأصدقاء يلقّبونه.

وسيُصوَّر المسلسل الذي سيكون عدد حلقاته 8 في مواقع دولية بالإضافة إلى أماكن قريبة جدًا ولها صلة خاصة بحياة سينا، مثل المنزل الذي نشأ فيه، وقد سمحت عائلته بذلك، وسيُعرَض المسلسل باللغتين الإنجليزية والبرتغالية البرازيلية في عام 2022.

و قالت ماريا أنجيلا دي جيسوس (مديرة الإنتاج الدولي لشركة نيتفليكس) عن سبب اختيار الشركة لسينا: "إن إرث أيرتون سينا ​​يمتد عبر الأجيال، ويتجاوز الحدود، ونفخر بالإخبار عن الرجل الذي يقف وراء الأسطورة لجميع المشتركين في أكثر من 190 دولة".

وعلقت فيفيان سينا (أخت أيرتون) على سبب اختيار قصة حياة أخيها لتكون مسلسلا، موضحة الأسباب التي دفعت العائلة للموافقة هذه المرة على اتخاذ هذه الخطوة: "لا أحد أفضل من نيتفليكس، لها امتداد عالمي، يمكن أن تكون الشريك المفضل في مثل هكذا مشروع...، سينا هو نوع من الشخصيات التي يجب أن تعرفه الأجيال التي لم تعاصره، إنه شخصية نحتاجها جدا في أيامنا، إنه شاب ناضل من أجل حلمه، وواجه العديد من العقبات لتمثيل أمة، سينا يوحد البرازيل بأكملها".

شارك: