فعاليات ترفيهية في حلبة لوسيل على هامش جائزة قطر للفورمولا 1

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-06 21:21
أرشيفية لفريق ريد بول بقيادة السائق الهولندي ماكس فيرستابين من حلبة لوسيل في سباق سابق لجائزة قطر للفورمولا 1 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت حلبة لوسيل الدولية، موطن رياضة السيارات في قطر، عن قائمة متنوعة ومثيرة من الفعاليات الترفيهية التي ستُعقد بالتزامن مع انطلاق سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى قطر للفورمولا 1، المقرر إقامته بين 6 و8 أكتوبر/ تشرين الأول.

ومع نفاد التذاكر سريعًا، سيتصدر مجموعة من النجوم الإقليميين والعالميين، الفعاليات الترفيهية التي ستُقام بعد انتهاء منافسات السباق بعطلة نهاية الأسبوع في منطقة الاحتفالات الموجودة بالحلبة. والجدول المؤكد لهذه الفعاليات على النحو الآتي:

● الجمعة 6 أكتوبر: سيبهر الفنان المصري عمرو دياب الجماهير بمجموعة من أفضل أغانيه المحبوبة.
● السبت 7 أكتوبر: سيشعل النجم اللامع أليسو أجواء الحماس على المسرح بتشكيلته الموسيقية العالمية الشهيرة.
● الأحد 8 أكتوبر: ستنتهي الفعاليات الترفيهية التي تقام خلال عطلة نهاية الأسبوع بطريقة مميزة مع العرض الحصري الذي يقدمه النجم العالمي الكبير برونو مارس.

فورمولا 1


وتمثل إعادة افتتاح حلبة لوسيل الدولية فصلًا جديدًا في تاريخ الحلبة، التي تُعدُ حاليًا الحلبة الوحيدة في المنطقة التي تستضيف سباقًا في الفورمولا 1 (سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى)، وآخر في الموتو جي بي (سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للموتو جي بي – قطر).

ويسر الحلبة الإعلان عن أن التذاكر تُباع بسرعة، مع نفاد بعض الفئات المختارة لتذاكر عطلة نهاية الأسبوع رسميًا بالفعل. ومع ذلك، لا يزال بإمكان المشجعين الحصول على التذاكر للفئات المحددة المتبقية في السباق، ويجب عليهم زيارة الموقع الإلكتروني للحلبة https://tickets.lcsc.qa للحصول على المزيد من المعلومات.

ومع استضافة دولة قطر للسباق القصير الرابع في الموسم الذي يُقام خلال عطلة نهاية الأسبوع ضمن سباقات الفورمولا 1، ستنطلق المنافسات على الحلبة يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر من خلال حصة التجارب الحرة، ويليها حصة التجارب التأهيلية التي ستحدد ترتيب خط البداية للسائقين الذين سيتنافسون على الفوز بسباق الجائزة الكبرى المقرر إقامته يوم الأحد.

وفي يوم السبت 7 أكتوبر، سيستمتع المشجعون بمشاهدة حصتين تنافسيتين للغاية بدايةً بحصة "سبرينت شوت أوت" وهي بمثابة "التجارب التأهيلية"، التي ستحدد ترتيب السائقين في "السباق القصير" المقرر إقامته في وقت لاحق من السبت.

وفي الختام، ستبلغ أجواء الإثارة ذروتها الأحد، بإقامة سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى قطر للفورمولا 1 لعام 2023 على الحلبة تحت الأضواء الكاشفة. وسيشهد هذا اليوم حفل تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في السباق.

وكانت الحلبة قد أعلنت مؤخرًا عن إطلاق حملة ترويجية تضم سلسلة من الفعاليات الشائقة في مراكز التسوق المنتشرة في قطر والمملكة العربية السعودية، وهو ما أتاح للمشجعين المحليين فرصة رائعة للتعرف مبكرًا إلى منافسات السباق التي تُقام خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وللمزيد من المعلومات حول التذاكر وجدول منافسات السباق، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني لحلبة لوسيل الدولية.

ومن المقرر أن تستضيف الحلبة كذلك نسخة عام 2023 من سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للموتو جي بي – قطر، الذي سيُقام خلال الفترة بين 17 و19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023.

شارك: