اتفاق بين فندق دبليو وحلبة لوسيل تحسبا لسباق قطر للفورمولا 1

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-10 19:21
حلبة لوسيل الدولية للفورمولا1 (Twitter/ArabicFerrari)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف فندق دبليو الدوحة عن توقيع اتفاقية تعاون مع حلبة لوسيل الدولية، ليصبح الشريك الفندقي الرسمي ومزود خدمات الطعام لسباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للفورمولا 1 2023. وبموجب هذه الاتفاقية، يقدم الفندق مجموعة من التجارب التفاعلية المميزة في منطقة المشجعين، كما يستضيف حفل استقبال الفورمولا 1 الرسمي والحصري بعد الفعالية.

وكشف الطرفان عن تعاونهما خلال حفل توقيع مميز استضافه مطعم COYA في فندق دبليو الدوحة اليوم الأحد. وشهد الحفل حضور كل من وسيم دعجة، مدير عام فندق وشقق دبليو الدوحة، وعمرو الحمد، الرئيس التنفيذي لحلبة لوسيل الدولية والمدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، إلى جانب مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام والشخصيات البارزة.

وتستضيف حلبة لوسيل الدولية فعاليات الفورمولا 1 في الفترة بين 6 و8 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وتستقطب الفعالية نخبة من أبرز الأسماء في عالم الفورمولا 1 للمرة الثانية في قطر، مما يوفر تجربة مميزة لعشاق المهارة والسرعة من السكان والضيوف ومحبي رياضة السيارات من مختلف أنحاء العالم. 

وتوفر الفعالية تجارب تناول طعام مميزة من مطاعم فندق دبليو الدوحة الحائزة على الجوائز؛ إذ يحرص فريق الفندق ذو الخبرة الواسعة على تلبية متطلبات الحضور المحليين والإقليميين والدوليين واستقبالهم داخل صالات الضيافة المخصصة.

وتم الاتفاق مع فندق دبليو الدوحة ليكون الوجهة الرسمية لأنشطة ما بعد الفعالية والتي تضم باقة من عروض الأداء المميزة، كما تتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بمجموعة من التجارب الممتعة والمستوحاة من عالم الفورمولا 1. 

وتعليقًا على هذا الموضوع، قال عمرو الحمد: "يسر حلبة لوسيل الدولية التعاون مع فندق دبليو الدوحة لتقديم تجارب ضيافة فاخرة خلال سباق هذا العام. وكلنا ثقة أن هذه الشراكة ستوفر العديد من التجارب الممتعة والفخمة لجمهور سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للفورمولا 1® 2023".

ومن جانبه، قال وسيم دعجة: "تؤكد هذه الاتفاقية التزام فندق دبليو الدوحة بدعم قطاعي السياحة والرياضة في قطر، حيث يسعى الفندق لتوفير تجارب خاصة لا تنسى للضيوف من عشاق السيارات الذين يزورون قطر من جميع أنحاء العالم. ويحرص فريق المأكولات والمشروبات المتمرس في الفندق على تقديم تجارب طهو مبتكرة وعصرية داخل صالات فورمولا 1 للضيافة ومناطق المشجعين، ونتطلع إلى استقبال عشاق الفورمولا 1 للاستمتاع بمطاعمنا الحائزة على الجوائز، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات التي قمنا بتخصيصها لهذه البطولة".

ويعزز التعاون مع حلبة لوسيل الدولية مكانة فندق دبليو الدوحة بوصفه وجهة رائدة، كما يسلط الضوء على دوره المحوري في دعم كبرى الفعاليات الرياضية في قطر. وأصبح الفندق في أغسطس/ آب الماضي فندق الإقامة الحصري ووجهة الإقامة المفضلة للاتحاد القطري لكرة السلة.

شارك: