انطلاق بيع تذاكر سباق جائزة قطر الكبرى للموتو جي بي 2023

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-24 14:18
حلبة لوسيل تعلن انطلاق عملية بيع تذاكر سباق الجائزة الكبرى قطر للموتو جي بي 2023 (twitter/ lusailcircuit)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت حلبة لوسيل الدولية انطلاق مرحلة عروض البيع المبكر لتذاكر سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى– قطر للموتو جي بي 2023، والتي تستضيفها الدوحة منذ قرابة عقدين من الزمن.

وتعتبر هذه المرحلة الأولى من مرحلتين للبيع من المقرر طرحهما أمام المشجعين قبل انطلاق السباق الذي يقام في الفترة من 17 إلى 19 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، على الحلبة الدولية المعاد تطويرها حديثاً.

ويحمل سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى– قطر للموتو جي بي 2023 شعبية خاصة؛ لكونه السباق الوحيد بين جولات بطولة العالم الذي يقام ليلاً تحت أضواء حلبة لوسيل الشهيرة. وحرصاً من المنظمين على ضمان أعلى مستويات المتعة والحماس للجمهور، تم تصنيف التذاكر المتاحة وفق فئات مصممة خصيصاً لتوفير أقصى درجات الإثارة والتشويق للجماهير الحاضرة.

تنقسم التذاكر إلى ثلاث فئات، هي: فئة المدرج الرئيسي، وفئة الدخول العام (تلة لوسيل)، وباقات الضيافة. ويمكن للمشجعين الحصول على تذاكر تغطي كافة أيام عطلة نهاية الأسبوع، أو لأي يومٍ من أيام السباق، مع إمكانية الاستفادة من العروض المقدمة خلال مرحلة البيع المبكر والحصول على خصم بنسبة 20% على التذاكر لفترة محدودة.

ويقدم سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى– قطر للموتو جي بي 2023 فرصة للجميع للحضور إلى السباق، وحرصاً من الجهة المنظمة على تشجيع كافة الفئات العمرية لعيش التجربة التي لا تنسى للسباق والاستمتاع بأجواء المنافسة في ظل الفعاليات الترفيهية التي ستتوفر على هامشه.

 ويمكن للأطفال حتى عمر 12 سنة الحضور مجاناً طيلة أيام السباق الثلاث، وذلك عند قدومهم برفقة أحد البالغين من حاملي التذاكر من فئة الدخول العام، من خلال تسجيلهم عند حجز التذكرة عبر الموقع الرسمي. 

وسيكون السباق استثنائياً في نسخته لهذا العام، حيث يشهد وللمرة الأولى تنظيم السباق القصير (سباق السبرينت) في يوم السبت، حيث يتنافس الدرّاجون في هذا اليوم لنصف مسافة السباق الرئيسي، ولكن بكامل السرعة وبجرعة عالية من الإثارة والتنافس. وفي نهاية هذا السباق، يحرز أفضل تسعة متسابقين نقاطاً تضاف إلى رصيدهم. وهو ما يرفع حدّة المنافسات في السباق.

شارك: