منتخب قطر يتعثر أمام كوريا في البطولة الآسيوية لكرة اليد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-15 22:54
لقطة من مواجهة قطر وكوريا الجنوبية في البطولة الآسيوية للشباب لكرة اليد (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصلت اليوم الإثنين، منافسات البطولة الآسيوية للشباب لـكرة اليد والتي تقام على صالة الأميرة سمية بنت الحسن بمدينة الحسين للشباب بمشاركة 13 فريقًا تم توزيعها على 4 مجموعات.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات البحرين والسعودية وهونغ كونغ، وتضم الثانية منتخبات الكويت وإيران والصين، فيما تتكون الثالثة من منتخبات الأردن وسلطنة عُمان والهند، وضمت الرابعة كلّا من منتخبات قطر واليابان وكوريا الجنوبية والصين تايبيه.

ولم ينجح المنتخب القطري في تحقيق الفوز، حيث خسر أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 24-33، في مباراة قوية ومثيرة.

وكان منتخب قطر قد تعادل في لقاء الافتتاح أمام اليابان بنتيجة 25-25، وسيختتم مواجهاته ضمن المجموعة الرابعة بلقاء منتظر أمام الصين تايبيه غدًا الثلاثاء.

ويسعى "العنابي" إلى تعويض خسارته أمام كوريا الجنوبية، وتحقيق أول فوز له في البطولة في لقاء الصين تايبيه، لا سيما أن الأفضلية تميل لصالحه نسبيًا.

نتائج بقية مباريات البطولة الآسيوية

سجل منتخب إيران فوزًا مستحقًا على الصين بنتيجة 30-26، في مباراة كانت متكافئة إلى حد نسبي، وخاصة في شوطها الثاني. ويعتبر هذا اللقاء الأول لمنتخب إيران في البطولة، حيث ينتظر أن يلتقي غدًا الثلاثاء أمام نظيره الكويتي الذي فاز في لقاء الافتتاح على الصين بنتيجة 28-24.

وسطر منتخب اليابان أول انتصاراته في البطولة على حساب منافسه الصين تايبيه بنتيجة 35-29، بعد أن كان تعادل في مباراة الافتتاح مع قطر 25-25.

وفي مباراة ثالثة، تفوق المنتخب السعودي على منافسه هونغ كونغ بنتيجة مريحة 45-19، حيث فرض سيطرته المطلقة على مجريات المباراة.، يلعب الأخضر السعودي غدًا الثلاثاء ثاني مواجهاته، حيث سيواجه منافسه البحريني الذي كان فاز في لقاء الافتتاح على هونغ كونغ بنتيجة 41-13.

وفي ختام مباريات اليوم، افتتح منتخب الأردن مشواره في البطولة الآسيوية بتحقيق الفوز على نظيره العُماني بنتيجة 30-22، ليعلن عن انطلاقة قوية.

وسيخوض المنتخب الأردني غدًا الثلاثاء مواجهة مرتقبة وسهلة إلى حد ما مع منافسه الهندي الذي كان خسر لقاءه الأول أمام البحرين بنتيجة 25-40.

شارك: