منتخب قطر لكرة اليد يتعادل مع اليابان في بطولة آسيا للشباب

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-14 22:13
من مواجهة منتخب قطر لكرة اليد أمام اليابان في بطولة آسيا للشباب (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعادل منتخب قطر مع نظيره الياباني بنتيجة (25-25)، في المواجهة التي جمعتهما اليوم الأحد في افتتاح منافسات البطولة الآسيوية للشباب في كرة اليد، والتي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان وتعدّ مؤهلة إلى كأس العالم المقررة في بولندا 2025.

وقدّم "العنابي" أداءً مميزًا، ونجح في تبادل الأفضلية مع منتخب اليابان، ونجح في الأوقات الحاسمة في تقليص النتيجة وفرض التعادل، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وبرز من منتخب قطر خالد قروي ومحمد عبد الرازق والصادق عادل وإبراهيم عادل وسيف الدين بالبشير وأسامة موسى وعبد المالك أنور.

منتخب قطر يترقب كوريا الجنوبية والصين تايبيه

ويلتقي منتخب قطر في مباراته الثانية غدًا الإثنين، نظيره منتخب كوريا الجنوبية، فيما سيختتم مبارياته في دور المجموعات بعد غد الثلاثاء أمام الصين تايبيه.

من لقاء قطر واليابان في بطولة آسيا للشباب في كرة اليد (winwin)

ويعتبر "العنابي" من المنتخبات القوية على الساحة الآسيوية، حيث سبق له الظفر بلقب البطولة في 5 نسخ أعوام 1994 و2010 و2012 و2014 و2016. وتحظى البطولة الآسيوية بمشاركة 13 منتخبًا يتنافسون للظفر بالبطاقات الأربعة المؤهلة لكأس العالم للشباب.

وتمّ توزيع المنتخبات الـ 13 على 4 مجموعات، حيث ضمت الأولى منتخبات البحرين والسعودية وهونغ كونغ، وضمت الثانية الكويت وإيران والصين، وجاء في المجموعة الثالثة كل من منتخبات الأردن وسلطنة عُمان والهند، وحلّ في المجموعة الرابعة منتخبات قطر واليابان وكوريا الجنوبية والصين تايبيه.

بقية نتائج اليوم الأول

وفي بقية المباريات، فاز منتخب كوريا الجنوبية على الصين تايبيه بنتيجة كبيرة بلغت 43-25، في المواجهة التي جرت على صالة الأميرة سمية بني الحسن بمدينة الحسين للشباب.

كما فاز منتخب البحرين على هونغ كونغ 41-13، فيما فاز منتخب الكويت على الصين 28-24، واجتاز المنتخب العُماني نظيره الإيراني بنتيجة 40-25.

شارك: