كرة اليد | فوز ثمين لقطر في بطولة آسيا للشباب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-16 22:40
من لقاء قطر والصين تايبيه في بطولة آسيا للشباب لكرة اليد (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق منتخب قطر فوزًا ثمينًا على منافسه الصين تايبيه بنتيجة 29-26، في المواجهة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على صالة الأميرة سمية بنت الحسن في العاصمة الأردنية عمّان، وذلك ضمن المجموعة الرابعة من بطولة آسيا للشباب لكررة اليد.

ويعد هذا الفوز الأول لفائدة منتخب قطر في البطولة، بعدما كان استهل المشوار بالتعادل مع اليابان بنتيجة 25-25، قبل أن يخسر أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 24-33.

وتضم المجموعة الأولى من البطولة منتخبات البحرين والسعودية وهونغ كونغ، والثانية منتخبات الكويت وإيران والصين، فيما تتكون الثالثة من منتخبات الأردن وسلطنة عُمان والهند، وتضم الرابعة منتخبات قطر واليابان وكوريا الجنوبية والصين تايبيه.

نتائج بطولة آسيا للشباب لكرة اليد

نجح منتخب إيران في تحقيق فوز صعب على الكويت بنتيجة 25-23، ضمن المجموعة الثانية من البطولة الآسيوية. وكان المنتخب الإيراني قد استهل مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على الصين بنتيجة 30-26، فيما كان منتخب الكويت قد فاز على الصين بنتيجة 28-24.

وفي مباراة ثانية، سجل المنتخب البحريني فوزًا مثيرًا على نظيره السعودي وبفارق هدف واحد، بنتيجة 26-25، وذلك ضمن المجموعة الأولى، واستهل المنتخب البحريني مشاركته في البطولة الآسيوية بالفوز على هونغ كونغ بنتيجة 41-13، فيما كان المنتخب السعودي على هونغ كونغ بنتيجة 45-19.

وسطر المنتخب الأردني فوزًا كاسحًا على نظيره الهندي بنتيجة 63-31، ضمن منافسات المجموعة الثالثة. وبدأ المنتخب الأردني مشواره في بطولة آسيا للشباب لكرة اليد 2024، بتحقيق فوز ثمين على نظيره العُماني بنتيجة 30-22.

وفي المباراة الأخيرة التي جرت اليوم الثلاثاء، فرض المنتخب الياباني أفضليته على نظيره الكوري الجنوبي وفاز بنتيجة 63-28. وكان المنتخب الياباني قد تعادل في بداية المشوار مع العنابي بنتيجة 25-25، فيما فازت كوريا الجنوبية على الأخير 33-24 ضمن المجموعة الرابعة.

شارك: