قطر تشارك في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-26 15:54
مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة (twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

شاركت دولة قطر اليوم في الاجتماع الـ46 لمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة AVC الذي عقد في إندونيسيا برئاسة ريتا سوبو.

ومثل دولة قطر في الاجتماع علي غانم الكواري رئيس الاتحادين القطري وغرب آسيا للكرة الطائرة والنائب التنفيذي لرئيس الاتحاد الآسيوي.

وأشادت ريتا سوبو في خلال الاجتماع بجهود أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة وكافة اللجان العاملة والاتحادات الوطنية في إنجاح برامج وبطولات هذا الاتحاد، مشيرة إلى الدور البارز للاتحاد الآسيوي في الدفع بعجلة الكرة الطائرة الدولية لما يمثله من ثقل كبير على مستوى العالم بوجود 65 اتحادًا وطنيًا .

وشهد الاجتماع الموافقة على محضر الاجتماع الـ 46 وتم الاطِّلاع على التقرير العام للجان العاملة، وكذلك الموافقة على التوصيات والمقترحات المرفوعة من اللجنة الفنية، والتي تضمنت تغييرات على عدد من لوائح الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، وتعيين لجنة الانضباط فيه.

كما شارك رئيس الاتحادين القطري وغرب آسيا للكرة الطائرة بصفته عضو المكتب التنفيذي في مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي في اجتماع المكتب التنفيذي الآسيوي للكرة الطائرة، والذي ناقش موضوعات عدة ذات صلة باللعبة وعرض موازنة الاتحاد الآسيوي، فضلًا عن مناقشة الاستعدادات للبطولات القادمة وغيرها من الموضوعات التي تسهم في تطوير الكرة الطائرة القارية.

شارك: