ألعاب القوى القطرية تحرز المركز الثالث في البطولة العربية 

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-26 10:39
منتخب قطر لألعاب القوى (twitter/qatarathletics)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أنهت ألعاب القوى القطرية، مشاركتها في البطولة العربية لألعاب القوى للكبار في نسختها الثالثة والعشرين في المغرب، بالمركز الثالث للترتيب العام برصيد ثماني ميداليات ملونة.

وجاء حصول القوى القطرية على الميداليات الثمانية بإضافة ميدالية فضية في مسابقة رمي القرص عن طريق معاذ إبراهيم في اليوم الأخير من البطولة التي جرت بمشاركة أكثر من 350 رياضيًا ورياضية، يمثلون (16) بلدًا.

وجاءت تفاصيل الميداليات القطرية الثمانية على نحو (خمس ميداليات ذهبية وثلاث فضيات)، عن طريق العداء فيمي أوغنودي الذي أحرز ذهبيتي سباق 100م و200م وأشرف حسين ذهبية سباق 400م، وسيف عبد السلام ذهبية مسابقة القفز بالزانة، وباسم عبد السلام ذهبية سباق400م.

وجاءت الميداليات الفضية الثلاثة عن طريق حمدي الأمين في مسابقة الوثب العالي وفريق التتابع في سباق 4 في 100 متر، ومعاذ إبراهيم في مسابقة رمي القرص.

وأحرزت ألعاب القوى المغربية المركز الأول في البطولة برصيد (56) ميدالية ملونة "17 ذهبية و25 فضية و14 برونزية"، فيما جاءت ألعاب القوى المصرية في المركز الثاني برصيد (20) ميدالية ملونة "10 ذهبيات وخمس فضيات وخمس برونزيات"، فيما أحرزت ألعاب القوى التونسية المركز الرابع في الترتيب العام برصيد (9) ميداليات ملونة "4 ذهبيات وفضيتين وثلاث برونزيات" عن ألعاب القوى القطرية بفارق الذهب.

شارك: