تاجر مخدرات ورياضي مدمن يتسببان بفضيحة في قلب أولمبياد باريس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-07
فضيحة جديدة من رياضي أسترالي في أولمبياد باريس 2024 (Getty)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أُلقي القبض على لاعب الهوكي الأسترالي توماس كريغ المُشارك في أولمبياد باريس 2024 للاشتباه بتورطه في شراء الكوكايين من تاجر مخدرات، وفقًا لما أكدته مصادر في الشرطة والنيابة العامة الفرنسيتين يوم الأربعاء، ليتواصل مسلسل فضائح دورة الألعاب الجارية حاليًا.

وشارك لاعب الوسط كريغ البالغ من العمر 28 عامًا آخر مرة مع أستراليا الأحد، في مباراة ربع النهائي التي خسرها فريقه أمام هولندا ضمن الألعاب الأولمبية في باريس.

خاض لاعب الوسط الأسترالي آخر مبارياته في الألعاب الأولمبية بباريس الأحد الماضي، وذلك في مواجهة هولندا التي فازت بالمباراة ضمن ربع النهائي.

اعتقال لاعب هوكي أسترالي بتهمة المخدرات في أولمبياد باريس

صرّح مصدرٌ أمنيّ بأن الأسترالي توماس كريغ ضُبِط متلبسًا بترويج المخدرات في مداهمة نفذتها قوات الأمن حوالي الساعة 00:30 صباحًا (22:30 بتوقيت غرينيتش).

وأضاف مصدر -طلب إخفاء هويته- بأن توماس كريغ كان بحوزته حوالي غرام واحد من مادة الكوكايين لحظة القبض عليه فجر الأربعاء الماضي. ولا يزال اللاعب تحت التحقيق أمام السلطات المختصة.

كما اعتُقل البائع نفسه ذو الـ 17 عامًا والذي كان يحمل أنواعًا عديدة من المخدرات بالإضافة إلى الكوكايين، بما في ذلك 75 قرص إكستاسي ومخدرات أخرى مصنعة.

وقال ممثلو الادعاء إنه نظرًا للكمية الكبيرة من المخدرات التي عُثر عليها بحوزة البائع، فقد سلمه التحقيق إلى قسم مكافحة المخدرات التابع للشرطة الفرنسية.

وهزّت الحادثة أوساط منتخب الهوكي الأسترالي بعد اعتقال لاعبه، في حين امتنعت اللجنة الأولمبية الدولية عن التعليق على الأمر في مؤتمرها الصحفي اليومي.

شارك: