نادال يستبعد تجاوز عدد ألقاب ديوكوفيتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-16 00:31
نجم التنس الإسباني رافائيل نادال (X-RafaelNadal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الإسباني رافاييل نادال، المصنف الأول عالميًّا سابقًا، عن أمله في أن يتمكن في العودة لخوض منافسات التنس يومًا ما، مؤكدًا بأنه يتعافى بشكل جيد من إصابته. 

وأوضح نادال في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، خلال افتتاح أحد المراكز الطبية لعلاج الإصابات في التنس في برشلونة، اليوم الأربعاء، يقول: "أنا بخير، أتدرب، وسعيد. أقضي وقتًا ممتعًا في حياتي". 

وتابع: "حتى الآن، لم أكن أعرف ما إذا كنت سألعب التنس مرة أخرى، لكن الآن أعتقد أنني سأعود.. عندما أعرف متى سألعب مرة أخرى، سأكون أول من يخبركم بذلك".

ونفى صاحب 22 لقبًا في "غراند سلام"، أن يكون قد قرر العودة للظهور مرة أخرى في بطولة أستراليا المفتوحة المقبلة، على الرغم من أنه لم يستبعد ذلك. وفي هذه البطولة، خاض نادال مباراته الأخيرة يوم 18 يناير/ كانون الثاني الماضي، عندما خسر في الدور الثاني أمام الأمريكي ماكنزي ماكدونالد. ومن يومها وهو يعالج من إصابة في ساقه اليسرى.

وكشف نادال أنه يشعر "بصعوبة بالغة لاستعادة مستواه في التنس مرة أخرى"، مؤكدًا "أنه سيحاول -كما هو الحال دائمًا- منح نفسه فرصة، لكن مع ذلك، اعترف بأنه يراوده حلم المنافسة في الألعاب الأولمبية باريس 2024".

واستبعد بطل التنس الإسباني، أن يتمكن من تجاوز "البطولات الـ24" التي حققها الصربي نوفاك ديوكوفيتش، ليصبح أفضل لاعب تنس في التاريخ، قائلاّ: "لن أتخطى هذا الرقم، لا أعتقد أنني في وضع يسمح لي بذلك. أنا أعيش واقعًا مختلفًا تمامًا، لم ألعب منذ عام، وبالنسبة إلي النجاح الشخصي هو الحفاظ على الأمل في القيام بذلك".

شارك: