يونس علي يوجه رسالة للجماهير ورافينيا يتوقع مباراة حماسية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-22 00:32
يونس علي مدرب النادي العربي القطري (twitter/ alarabi_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه يونس علي، مدرب العربي القطري، رسالة لجماهير النادي قبل مواجهة نادي أجمك الأوزبكي في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي ستقام مساء غد الثلاثاء، على استاد الثمامة.

وقال يونس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "فريق أجمك فريق جيد، لكنَّ الفريق واللاعبين جاهزون للفوز، وتخطي الدور التمهيدي، والوصول إلى دور المجموعات من المسابقة الآسيوية".

وتابع مدرب فريق "الأحلام" حديثه قائلًا: "معنويات اللاعبين عالية، وسنعمل جاهدين على استغلال عاملي الأرض والجمهور"، قبل أن يوجه رسالة لجمهور النادي بقوله: "أتمنى من الجمهور دعم الفريق خلال المباراة".

وأكد المدرب في حديثه، أن ردة فعل اللاعبين ستكون كبيرة خلال اللقاء، فمسابقة دوري أبطال آسيا أصعب من الدوري المحلي، مشيرًا إلى أن تركيز الفريق منصب على لقاء أجمك.

وختم يونس حديثه خلال المؤتمر الصحفي مبينًا أن هدفه كمدرب الآن هو الفوز أمام الفريق الأوزبكي، والصعود لدور المجموعات من المسابقة الآسيوية، وإسعاد الجمهور العرباوي الذي وصفه بأنه الداعم الأول للفريق.

وخلال المؤتمر ذاته، أكد رافينيا ألكانتارا، لاعب الفريق، أن العربي تنتظره مباراة مهمة ومصيرية أمام أجمك الأوزبكي في الملحق الحاسم المؤهل إلى دوري أبطال آسيا.

وتوقع ألكانتارا أن تكون مباراة الغد حماسية ومصيرية، نظرًا لأن الفائز منها يتأهل لخوض منافسات دور المجموعات، متمنيًا وجود الجماهير من أجل مساندة اللاعبين داخل أرضية الملعب.

وأضاف: "نتطلع لخوض تجربة جديدة في منافسات دوري أبطال آسيا بعد التتويج بكأس الأمير"، مشيرًا إلى أن العربي لن يتهاون أمام المنافس الأوزبكي بل سيبذل أقصى مجهوده من أجل التأهل إلى دور المجموعات.

شارك: