شاهد | رد فعل كريستيانو رونالدو بعد هتاف الإيرانيين لـ"ميسي"

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-22
لقطة للبرتغالي كريستيانو رونالدو من مباراة النصر والاستقلال (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واجه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم وقائد النصر السعودي بعض الاستفزازات من جانب جماهير استقلال طهران الإيراني، خلال مواجهة الفريقين، أمسية الثلاثاء 22 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وانتهت مباراة النصر والاستقلال بفوز رفاق رونالدو بهدف نظيف، جاء عند الدقيقة 81 بتوقيع الإسباني إيمريك لابورت؛ ليرفع النادي السعودي رصيده إلى 7 نقاط في المرتبة الرابعة، ويتوقف رصيد الفريق الإيراني عند 3 نقاط بالمركز السابع.

ورددت جماهير استقلال طهران الحاضرة في ملعب آل راشد بمدينة دبي الإماراتية اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ لكن جاء الرد قويًا من قائد النصر، حيث ظهر مُبتسمًا وأشار لهم ساخرًا برفع الهتاف أكثر.

ومنذ انضمام كريستيانو رونالدو إلى النصر، يتعرض "صاروخ ماديرا" للاستفزاز كثيرًا من جماهير الأندية المُنافسة، عن طريق هتافها في المدرجات للنجم الأرجنتيني ميسي، الذي تنافس معه على مدار سنوات طويلة من أجل حصد الجوائز الفردية والجماعية.

وكان النجم البرتغالي قد حضر إلى نادي النصر في يناير/ كانون الثاني 2023، ويعيش اللاعب صاحب الـ39 عامًا حالة من التألق على المستوى الفردي مع الفريق النصراوي؛ لكنه على الصعيد الجماعي ما زال ينتظر حصد الألقاب المحلية والقارية.

مسيرة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

منذ انضمامه إلى النصر، لعب كريستيانو رونالدو 75 مباراة مع فريقه عبر كل المسابقات، واستطاع هز الشباك 67 مرة، فيما قدم 18 تمريرة حاسمة لزملائه، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 15 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

واحتل اللاعب البرتغالي صدارة لائحة هدافي بطولة دوري روشن السعودي في الموسم الماضي 2023-24؛ حيث سجل 35 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، الذي جاء في المرتبة الثانية.

ورغم تألقه على الصعيد الفردي، لم يستطع اللاعب قيادة "فارس نجد" إلى منصات التتويج، وفشل النصر في التتويج بأي لقب خلال الموسم الماضي، الذي شهد حصد غريمه التقليدي الهلال للثلاثية المحلية بعد الظفر بألقاب دوري روشن، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وخلال الموسم الحالي 2024-25، يعتلي ألكسندر ميتروفيتش لائحة هدافي دوري روشن بعد مرور 7 جولات، برصيد 9 أهداف، بفارق هدف عن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد، ويأتي رونالدو ثالثًا برصيد 6 أهداف.

أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر  السعودي

عدد المباريات75
الأهداف67
التمريرات الحاسمة18
شارك: