يونايتد سيخسر مليوني يورو إذا لم يجدد لكافاني

2021-06-08 09:01
إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد سيتعين عليه دفع مليون و750 ألف جينه إسترليني ما يقارب (مليوني يورو) لنجمه الأوروغوياني إدينسون كافاني حال لم يجدد تعاقده نهاية الموسم.

ووصل كافاني بصفقة مجانية إلى مان يونايتد بداية هذا الموسم بعد أن أنهى ارتباطه بفريقه السابق باريس سان جيرمان وخلد للراحة قرابة ثلاثة أشهر قبل أن يبرم عقده مع الفريق الإنجليزي.

وشارك كافاني في 17 مباراة خلال منافسات البريميرليغ لعب منها 8 في التشكيل الأساسي وتمكن من تسجيل 6 أهداف، إضافة إلى تمريرتين حاسمتين، كما شارك في مباراتين في كأس الاتحاد ومباراة في كأس الرابطة، مع أربع لقاءات في دوري أبطال أوروبا.

ويعاني كافاني ابن الـ34 عاما، حاليا من إصابة على مستوى العضلات، وسينتظر الفريق الإنجليزي لمعرفة الحالة البدنية النهائية للاعب، قبل أن يدخل معه في مفاوضات من أجل تمديد العقد واستخدام خيار التمديد الذي وقع بينهما أو إنهاء العقد ودفع المليوني يورو.

ويتطلع كافاني للبقاء في القارة الأوروبية لموسمين أو ثلاثة على الأقل من أجل ضمان بقائه في صفوف منتخب أوروغواي واللعب معه في كأس العالم قطر 2022، على الرغم من إبداء نادي بوكا جونيورز رغبته في التعاقد معه وضمه إلى ثنائي يونايتد السابقين، كارلوس تيفيز وماركوس روخو.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: