يوفنتوس يغري السيتي لضم محرز

2021-06-08 09:01
النجم الجزائري رياض محرز مطلوب في يوفنتوس (Getty)
Source
+ الخط -

يتطلع نادي يوفنتوس الإيطالي للدخول بقوة خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تعزيز قوة الفريق الذي يعاني هذا الموسم بخروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا، وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الذي يحمله في آخر تسعة مواسم.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن إدارة “السيدة العجوز” تستعد للاتجاه نحو السوق الإنجليزي، وتحديدا من أجل التفاوض مع فريق مانشستر سيتي بهدف ضم نجمه الجزائري رياض محرز.

ويعوّل يوفنتوس على تذبذب الحالة التي يعيشها محرز رفقة فريقه والمدرب بيب غوارديولا، خصوصا في النصف الأول من الموسم، عندما ظل قائد منتخب الجزائر على المدرجات وخارج التشكيل الأساسي، ما أثار الاستغراب من قرارات المدرب الإسباني.

وأشار "كالتشيو ميركاتو" إلى أن يوفنتوس مستعد لدفع مبلغ مالي قد يرضي مان سيتي، حيث تبلغ قيمة نجمه حاليا قرابة 50 مليون يورو، وذلك بإضافة لاعبين مهمين لإكمال الصفقة؛ مثل المدافع الإيطالي ليونادرو بونوتشي أو الفرنسي أدريان رابيو، حيث تبلغ قيمة كل منهما 25 مليون يورو.

ولعب رياض محرز الذي وصل إلى "سيتيزينز" موسم 2019/2018 قادما من ليستر سيتي، خلال هذا الموسم 23 مباراة (19 منها أساسيا) في الدوري الإنجليزي وسجل فيها 9 أهداف، فيما لعب 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى 8 مباريات مناصفة بين كأس الاتحاد وكأس الرابطة.

 

شارك: