يوفنتوس وبورتو-موعد المباراة القناة الناقلة والتشكيل المتوقع

2021-06-08 09:01
مواجهة الذهاب انتهت بفوز بورتو 2-1 على يوفنتوس (Getty)
Source
+ الخط -

يستضيف يوفنتوس الإيطالي بملعبه “أليانز ستاديوم” نظيره بورتو البرتغالي، اليوم الثلاثاء 9 مارس/آذار ضمن إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2020-2021.

تغطية مباراة يوفنتوس وبورتو مباشر لحظة بلحظة

 

وانتهت مباراة الذهاب على ملعب دراغاو بفوز البرتغاليين 2-1، وسجل لبورتو مهدي تاريمي وموسى ماريغا، بينما سجل لليوفي فيديريكو كييزا.

ويعول بيرلو على نجمه كريستيانو رونالدو الذي شارك احتياطيا في مباراة لاتسيو السبت، ويعاني يوفنتوس من إصابات بعض لاعبيه مثل ماتيس دي ليخت الذي أصيب خلال فترة الإحماء قبل مباراة لاتسيو وغاب عن المباراة، إلى جانب آرثر وجورجيو كيليني وباولو ديبالا.

وسيكون مسعى يوفنتوس الثلاثاء في معقله تحقيق الفوز على أرضه إما بهدف نظيف، أو الفوز بفارق هدفين مع قبول أهداف، لضمان العبور إلى الدور المقبل على  حساب بورتو العنيد الذي يكفيه التعادل السلبي لحجز مقعد له في ربع النهائي.

وسيتسلح فريق بورتو في مهمته للحفاظ على تفوقه ذهابا بالتكتل الدفاعي ومن ثم شن الهجمات المرتدة سعيا لتحقيق هدف خاطف يعقد به مهمة البيانكونيري في الفوز والتأهل.

 

موعد مباراة يوفنتوس وبورتو

تبث مباراة يوفنتوس وبورتو مساء اليوم الثلاثاء الموافق 9 مارس/آذار في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبورتو

 

تبث المباراة المهمة عبر شبكة بي إن سبورت الرياضية، مالكة الحقوق الحصرية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، عبر قناة bein sport premium1، كما يقدم لكم موقعنا تغطية مباشرة وفورية لمباراة يوفنتوس وبورتو عبر صفحة خاصة توفر لكم كل ما تريدون معرفته حول تشكيلة الفريقين ومجريات المباراة والملخص والإحصاءات.

معلق مباراة يوفنتوس وبورتو

سيتولى التونسي عصام الشوالي  التعليق على مباراة يوفنتوس وبورتو في إياب الدور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة ضد بورتو

تشيزني- بونوتشي – دي ليخت – كودرادو-ساندرو - ماكيني - رابيو - رامسي - كييزا-رونالدو-  موراتا.

تشكيلة بورتو المتوقعة ضد يوفنتوس

أرشيسين، مانافا، بيبي، مبمبا، سار، كرونا، أوتافيو، أوليفيرا، أوريبي، ماريغا، تاريمي.

شارك: