يوسف بلايلي يفاجئ ميغيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-18
-
آخر تعديل:
2024-08-18 23:48
الجزائري يوسف بلايلي لاعب الترجي التونسي (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى أعضاء الجهاز الفني لنادي الترجي التونسي بقيادة ميغيل كاردوزو إعجابه الشديد بإمكانيات اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي ومهاراته وهو العائد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى صفوف النادي العاصمي من أجل الدفاع عن ألوان "المكشخة" للمرة الثالثة في مسيرته الكروية.

وسنحت للفني البرتغالي فرصة رؤية بلايلي عن كثب خلال المعسكر الإعدادي الذي أقامه الترجي في مدينة طبرقة (شمال غرب تونس)، حيث خاض الفريق مواجهتين وديتين أمام مستقبل قابس والأولمبي الباجي وظهر فيهما الجزائري بمستوى جيد. 

وخلّف الحضور البدني الجيد للنجم الجزائري ارتياحًا لدى الجهار الفني للترجي، الذي اعتبر أن بلايلي اتسم بعقلية احترافية وبجدية كبيرة في العمل خلال المعسكر التدريبي، وذلك وفقًا لما أكده مصدر خاص لموقع "winwin".

مدرب الترجي يتفاجأ من مستوى يوسف بلايلي

وتفاجأ مدرب الترجي بالمستويين الفني والبدني للاعب يوسف بلايلي، الذي ظهر بلياقة بدنية جيدة في التحضيرات الصيفية للفريق، غم التحاقه بالفريق بعد أسبوعين من بدايتها.

وكشف المصدر ذاته، أنه التمس التزاما مثاليًا واحترافية كبيرة في التعامل مع الجهاز الفني وبين اللاعبين بعضهم بعضًا.

وبعد نهاية المعسكر في طبرقة وقبل عودة الفريق إلى العاصمة تونس، توجّه المدرب بالشكر إلى جميع اللاعبين وأشاد بالانضباط في تنفيذ كل التعليمات، وثمّن دور الكبار والمخضرمين في تقديم يد العون للوافدين الجدد، لإسراع وتيرة اندماجهم مع المجموعة، الأمر الذي أسهم في صنع أجواء جيدة داخل المعسكر.

ويسعى الترجي خلال الموسم الجديد للتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخ النادي والأولى منذ عام 2019، والمحافظة على لقب الدوري التونسي الممتاز وتحقيق مشاركة ناجحة في كأس العالم للأندية 2025.

شارك: