يوسف النصيري مطلوب في هذا النادي بتوصية من مورينيو

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-25 01:01
يوسف النصيري مهاجم المنتخب المغربي ونادي إشبيلية (CAF)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام صادرة الإثنين 24 يونيو/ حزيران، إن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد رشح المهاجم المغربي ونجم إشبيلية الإسباني، يوسف النصيري للانتقال إلى أحد الفرق الأوروبية في سوق الانتقالات الصيفية للعام الحالي 2024.

ودخل النصيري البالغ 27 عامًا، في الموسم الأخير في عقده مع إشبيلية، حيث ينقضي تعاقده صيف عام 2025.

ويمضي النصيري العام الخامس تواليًا مع النادي الأندلسي، بعدما وفد إليه شتاء 2020 من ليغانيس مقابل 20 مليون يورو، وقد أصبح في تلك الفترة، أكبر هداف مغربي في الدوري الإسباني بتسجيله 69 هدفًا، متجاوزًا مواطنه العربي بن مبارك.

ومع قرب انتهاء عقد النجم المغربي الأعسر، ربطته وسائل إعلام بالانتقال إلى فرق أوروبية رائدة عديدة.

يوسف النصيري مطلوب من مورينيو

حسب منصة تريبل فوتبول، طلب مدرب فنربخشة التركي، مورينيو، التعاقد مع النصيري في الميركاتو الصيفي الحالي، وقد أبدى نادي مدينة إسطنبول استعداده لدفع المبلغ المطلوب من طرف إدارة نادي إشبيلية لبيع اللاعب.

المغربي يوسف النصيري منح التقدم لإشبيلية في الدقيقة (25)


اقتصرت مسيرة النصيري الاحترافية على أندية إسبانية فقط، وهي بالترتيب مالاغا وليغانيس وإشبيلية.

يوسف النصيري مطلوب في البريميرليغ أيضًا

وقد أشارت تقارير إنجليزية إلى أن مانشستر يونايتد قدم عرضًا رسميًا لإشبيلية من أجل النصيري، في حين أن اللاعب قد أبدى موافقته على تمثيل الشياطين الحمر وأوجد اتفاقًا شخصيًا، حسب الصحفي الإيطالي رودي غاليتي.

ريال مدريد يتخذ قرارًا بشأن عقد إبراهيم دياز

كما أن نادي وست هام يونايتد يستهدف التعاقد مع النصيري هذا الصيف بكل السبل الممكنة، باعتبار أن مدرب الهامرز هو الإسباني جولين لوبتيغي الذي أشرف على تدريب النجم المغربي لسنوات مع فريق إشبيلية ويعرفه جيدًا.

ما أرقام يوسف النصيري التهديفية في مسيرته؟

يمتلك النصيري أرقامًا تهديفية قوية في مسيرته مع الأندية المختلفة، فقد أحرز 73 هدفًا من إجمالي 196 مباراة بقميص إشبيلية في كل المسابقات، فيما هز الشباك 20 مرّة في المناسبات الدولية مع منتخب المغرب من أصل 73 مباراة.

يبقى الصيف الحالي نقطة تحول في مسيرة اللاعب المغربي، بين البقاء مع إشبيلية أو خوض تجربة جديدة خارج إسبانيا، مع العلم أن قيمته التسويقية الحالية تقارب 20 مليون يورو، حسب آخر مؤشرات منصة ترانسفير ماركت الإحصائية.

فريقمباراةهدفأسيست
إشبيلية196737
ليغانيس53154
مالاغا4151
المغرب73204
شارك: