يزيد أبو ليلى يحفز زملاءه قبل مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2026

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-09
-
آخر تعديل:
2024-10-09 13:35
يزيد أبو ليلى حارس مرمى منتخب الأردن في المؤتمر الصحفي قبل مباراة كوريا الجنوبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد يزيد أبو ليلى حارس مرمى منتخب الأردن، أن منتخب بلاده يطمح لتحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم لأول مرة بالتاريخ، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل مباراة كوريا الجنوبية في تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

ويلتقي الأردن وكوريا الجنوبية على استاد "عمان الدولي" في الجولة الثالثة من المرحلة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2024، مساء الخميس الموافق 10 أكتوبر/ تشرين الأول. 

وشدد أبو ليلى في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء، قبل مواجهة كوريا الجنوبية غدًا، أن جميع اللاعبين بحجم المسؤولية ويدركون ما هو مطلوب منهم في اللقاء، مُشيرًا إلى أن مواجهة كوريا الجنوبية ستكون صعبة وحساسة؛ نظرًا لأهميتها في حسابات التأهل إلى كأس العالم.

يزيد أبو ليلى يعد النشامى بالقتال من أجل الفوز على كوريا

وقال يزيد أبو ليلى: "سواء لعبت أنا أو غيري، فجميع الحراس بجاهزية عالية، ولا شك أنها مباراة تتطلب التركيز العالي نظرًا لحساسية هذا المركز". وأوضح: "الأردن بلد الأمن والأمان، ودائمًا ما نتميز بالتنظيم المثالي، واحترام وتقدير الضيف، واسألوا وفد كوريا الجنوبية عن ذلك".

وحفز الحارس البالغ من العمر 31 عامًا، زملاءه لتقديم أفضل ما لديهم في مواجهة الغد، بالقول: "سنقاتل في مباراة الغد، ونقدم مباراة تليق بسمعة كرة القدم الأردنية، والأهم هو خروجنا بالنقاط الثلاثة وإسعاد جماهيرنا".

ويعتبر أبو ليلى من حراس المرمى المميزين وأسهم بفاعلية في نيل منتخب بلاده وصافة كأس آسيا الأخيرة التي أقيمت في قطر. ويتصدر منتخب النشامى ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط وبالمشاركة مع كوريا الجنوبية والعراق ويليهم الكويت بنقطتين وفلسطين بنقطة، وأخيرًا سلطنة عمان بدون أي نقطة.

متى تُقام مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026؟

تُقام مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، يوم الخميس 10 أكتوبر 2024. 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين الأردن وكوريا الجنوبية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والأردن.

شارك: