لاعبو العراق يوجهون رسالة تحذيرية قبل مواجهة فلسطين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-09
من تدريبات لاعبي منتخب العراق بالبصرة (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث لاعبو العراق عن مواجهة المنتخب الفلسطيني في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وستقام المباراة بين المنتخبين يوم غد الخميس على ملعب البصرة الدولي، وسط توقعات بحضور جماهيري يلامس الـ35 ألف متفرج. وتحدث أكثر من لاعب من لاعبي العراق قبل المواجهة المرتقبة بين أسود الرافدين والفدائي، واتفق لاعبو العراق أن المواجهة ضد منتخب فلسطين لن تكون سهلة على الإطلاق.

وقال مدافع المنتخب العراقي سعد ناطق في تصريحات إعلامية: "إن المنتخب الفلسطيني منتخب محترم وجيد عكس ما يروج له بأنه منتخب غير قوي، شاهدناه في أكثر من مواجهة، وأيضًا الكادر التدريبي للمنتخب العراقي حلل مبارياته، وأكد لنا صعوبة المواجهة ونحن نكن للفريق المنافس كل الاحترام".

وأضاف: "المنتخب العراقي بحاجة ماسة إلى ثلاث نقاط، نعلم بأنها مواجهة مهمة للغاية، لكن الفوز فيها لن يكون في متناول اليد، ويحتاج إلى جهود كبيرة والتزام بالواجبات التي سيصدرها المدرب خيسوس كاساس، ونتمنى أن نكون في يومنا من أجل إسعاد الجماهير التي ستحضر لمؤازرتنا، ولا نريد أن يعودوا وهم غير سعداء".

وأكمل: "جميع اللاعبين في أتم الجاهزية، ونعد الجماهير بأن الأداء سيكون أفضل من السابق، لأن جميع اللاعبين دخلوا في أجواء المباريات بعد بدء منافسات دوري نجوم العراق، ونحن نتطلع إلى أن ينعكس هذا الأمر بشكل إيجابي على الفريق في مباراته يوم غد، وأيضًا في مباراة كوريا الجنوبية".

لاعبو العراق يوجهون دعوة إلى الجماهير للحضور غدًا

بدوره، قال اللاعب أحمد ياسين: "المنتخب الفلسطيني فريق مهم للغاية، واستطاع أن يحقق نتيجة كبيرة بتعادله مع كوريا الجنوبية في أرض الأخير، نحن نسعى إلى أن تكون المباراة مميزة من حيث الأداء والنتيجة يوم غد، وبالتأكيد لن تكون سهلة إطلاقًا".

وأضاف: "هناك استعداد عراقي كبير لمواجهة فلسطين، وأتمنى أن أسجل هدفًا مرة أخرى في مرماهم كما فعلت سابقًا، نحن نتحسن تدريجيًّا، والفريق في أفضل حالاته الآن، وسيكون أفضل بمرور الوقت، وحاليًّا أنا أحاول أن أساعد اللاعبين الجدد في المنتخب العراقي، خاصة لوكاس شليمون الذي يلعب معي في نفس النادي".

وكان آخر المتحدثين من لاعبي العراق هو زيد تحسين، والذي أكد بدوره على: "أهمية المباراة في مشوار التصفيات، وضرورة خطف نقاطها من أجل المضي في صدارة المجموعة، ومواصلة الثبات نحو قطع تذكرةِ التأهل إلى المونديال".

وأضاف: "الجاهزية على أتمها، والتركيز في التدريبات بدًا واضحًا، وكل فردٍ من لاعبي المنتخب يسعى لتقديم أفضل ما عنده، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ضد منتخب فلسطين معززة بالأداء الجيد".

ووجه لاعب العراق رسالة إلى الجماهير العراقية، مؤكدًا بالقول: "من الضروري أن يكون الملعب ممتلئًا بالكامل، كون الدعم الجماهيري ساهم في جميع مباريات المنتخب الوطني بكسب نقاط المباريات التي تمّ خوضها في البصرة، لذلك نحن نعول على عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة".

يذكر أن المنتخب العراقي حصد أربع نقاط بعد مرور جولتين على انطلاق التصفيات، حيث فاز على عمان بهدف وحيد وتعادل مع الكويت من دون أهداف.

شارك: