ياسين بونو يستلم جائزة أفضل حارس في الدوري الإسباني

2022-09-28 22:46
المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استلم الدولي المغربي، ياسين بونو، حارس فريق إشبيلية الإسباني، جائزة "زامورا" لأفضل حارس في الدوري الإسباني 2021-22، والمقدمة من صحيفة ماركا الإسبانية.

وأعلنت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الأربعاء، عن الفائزين بجوائزها في الدوري الإسباني للموسم الماضي 2021-22.

وتألق ياسين بونو، حارس فريق إشبيلية، في الموسم الماضي من الدوري الإسباني، حيث شارك في 31 مباراة، واستقبلت مرماه 24 هدفًا، فيما حافظ على نظافة شباكه في 13 مباراة.

وقال ياسين بونو، لصحيفة ماركا:" سعيد بهذه الجائزة، لأنها الأولى التي يحصل عليها حارس من فريق إشبيلية، وشرف كبير لي الحصول على هذه الجائزة، وهو أمرٌ مهم للغاية، وأشكر الجميع في فريق إشبيلية فمن دونهم لن يكون الأمر سهلًا وسأواصل العمل من أجل تلبية مطالب فريقي".

وتعرض فريق إشبيلية لبداية سيئة في الدوري الإسباني 2022-23، حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر بخمس نقاط، من انتصار وحيد وتعادلين و3 هزائم، وسيلتقي فريق إشبيلية مع فريق أتلتيكو مدريد يوم السبت 1 أكتوبر/تشرين الأول.

كريم بنزيما يفوز بثلاث جوائز في الدوري الإسباني 2021-22 من صحيفة ماركا 

وتوج الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، في حفل ماركا، بجائزتي ألفريدو دي ستيفانو أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2021-22، وجائزة "بيتشيتشي" لأفضل هداف في الموسم الماضي حيث سجل 27 هدفًا.

وقال بنزيما لصحيفة ماركا:" فخور جدًا بما أقدمه، وأشرك النادي وزملائي على مساعدتهم لي، وأريد أن أقدم المزيد من أجل الفوز بلقب الدوري للموسم الحالي وتسجيل العديد من الأهداف والاستمتاع في أرض الملعب.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني 2022-23 برصيد 18 نقطة، من ست مباريات، فيما سجل بنزيما 3 أهداف في الموسم الحالي بالدوري مع الريال.

شارك: