ياسين بونو: الهلال يشبه ريال مدريد.. وعودتي إلى أوروبا واردة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-21
المغربي ياسين بونو متألق في حراسة مرمى الهلال السعودي (X/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الحارس المغربي الدولي ياسين بونو عن سعادته بالدفاع عن قميص الهلال، مؤكدًا أن النادي السعودي في قارة آسيا يُشبه فريق ريال مدريد في أوروبا.

وفي تصريحات نقلها موقع "elespanol" الإسباني، أكد حارس الهلال أنه لا يُفكر حاليًا في عودته للعب في القارة الأوروبية، لكن كل شيء وارد في عالم انتقالات كرة القدم.

وأوضح ياسين بونو: "لا أفكر حاليًا في العودة إلى أوروبا، وأسعى لتقديم أفضل نسخة لي في مسيرتي الكروية مع فريقي"، وتابع الحارس المميز: "الهلال في آسيا يشبه ريال مدريد في أوروبا، وهنا زملائي لديهم عقلية الفوز دائمًا".

وأردف الحارس صاحب الـ33 عامًا: "بعد كأس العالم 2026، سنرى أن الأمر يعتمد على الظروف، وهناك العديد من المفاجآت في سوق الانتقالات وكرة القدم مختلفة تمامًا عن ذي قبل".

وبخصوص إمكانية العودة إلى ناديه السابق إشبيلية: "أنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث، والآن أحاول الاستمتاع بمسيرتي في السعودية وتقديم أفضل ما لدي، ثم سنرى ما سيحدث في المستقبل".

ياسين بونو يتحدث عن قمة الهلال والاتحاد

تطرق الحارس المغربي إلى مواجهة فريقه أمام الاتحاد، أمسية اليوم السبت 21 سبتمبر/ أيلول، في قمة الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن السعودي.

وقال بونو: "لأولئك الذين لا يعرفون، إنها واحدة من أهم المباريات للسعوديين ونريد حقًا التغلب عليهم.. نحن ندرك أنه ليس من السهل المضي قدمًا، خاصة عندما تكون البطل الحالي، لكن زملائي لديهم عقلية الفوز وقد اعتاد الهلال دائمًا على الفوز في كل مباراة".

وتابع: "هناك الكثير من المنافسة والبداية كانت محمومة. أتمنى أن تكون مباراة اليوم جذابة للجماهير. الهلال نادي تاريخي، هنا دائمًا يتوقعون الحد الأقصى من الألقاب، مباراة الهلال والاتحاد مثل مباراة ريال مدريد وبرشلونة، وأنا متحمس لتحقيق الفوز".

المغربي ياسين بونو حارس نادي الهلال السعودي (Alhilal_FC) ون ون winwin


ويتصدر الاتحاد والهلال جدول ترتيب دوري روشن برصيد 9 نقاط، لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة الفريق الاتحادي الذي يدخل المباراة بمعنويات عالية عقب فوزه الكاسح في الجولة الماضية أمام الوحدة بسباعية مقابل هدف.

وردًا على سؤال حول النجم البرازيلي نيمار الذي لم يلعب مع الهلال منذ 11 شهرًا بداعي الإصابة، أجاب ياسين بونو: "لم يتبق له سوى القليل من الوقت للتعافي بشكل كامل ونحن جميعا نريده معنا حقا".

ومنذ حضوره للهلال الصيف الماضي قادمًا من إشبيلية، حافظ بونو على نظافة شباكه 22 مرة في 49 مباراة عبر كل المسابقات، واستقبل 32 هدفًا، وحقق "15 كلين شيت" الموسم الماضي ببطولة دوري روشن السعودي؛ ليُصبح أكثر حارس هلالي عبر التاريخ يُحافظ على نظافة شباكه خلال موسم واحد في دوري المحترفين السعودي.

أرقام الحارس ياسين بونو مع الهلال

عدد المباريات49
عدد الأهداف المُستقبلة32
الحفاظ على نظافة الشباك22
عدد الألقاب4
شارك: