ريان آيت نوري.. عملاق أوروبي يجدد اهتمامه بنجم الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-20
ريان آيت نوري نجم منتخب الجزائر ونادي وولفرهامبتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" الموسم الماضي، لفتح ملف التعاقد مع الظهير الأيسر الجزائري ريان آيت نوري لاعب وولفرهامبتون، بعد أن حاول ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ووفقًا لأحدث المعلومات، فقد قام هوغو فيانا، المدير الرياضي القادم للسيتيزنز، بوضع اسم الدولي الجزائري ضمن قائمة أولوياته لتعزيز تشكيلة الفريق.

آيت نوري، الذي خاض 8 مباريات هذا الموسم مع وولفرهامبتون وسجل خلالها هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين، بات هدفًا رئيسيًا لهوغو فيانا الذي أعطى الضوء الأخضر لإمكانية إتمام صفقة انتقاله إلى ملعب الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية 2025.

وولفارهامبتون لن يتخلى عن ريان آيت نوري بسهولة

ومع ذلك، فإن وولفرهامبتون ليس مستعدًا للتخلي عن نجمه الشاب بسهولة، إلا إذا تلقى عرضًا ماليًا ضخمًا. وتقدر قيمة اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا حاليًا بـ 35 مليون يورو، وهو مرتبط بعقد مع النادي حتى عام 2026، ما قد يجبر مانشستر سيتي على دفع مبلغ كبير لضمه.

هذا الانتقال المحتمل يأتي في إطار خطة السيتي لتعزيز بعض نقاط الضعف في خط دفاعه. ويُعتبر وصول هوغو فيانا إلى منصب المدير الرياضي عاملًا رئيسيًا في هذه العملية، خاصة مع قرب رحيل المدير الرياضي الحالي تشيكي بيغيريستين.

ويرى "السيتيزنس" في نجم منتخب الجزائر ريان آيت نوري الحل المثالي لإضافة المزيد من العمق والجودة إلى الجهة اليسرى من الدفاع.

بالإضافة إلى اهتمام مانشستر سيتي، يراقب نادي ليفربول أيضًا الدولي الجزائري، لكن فرصة الانضمام إلى أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز والعمل تحت قيادة بيب غوارديولا قد تكون فرصة لا تقاوم بالنسبة لآيت نوري.

ومع احتمال تصاعد المفاوضات في الأشهر المقبلة، يظل اسم ريان يتردد كواحد من أبرز المواهب الصاعدة في الدوري الإنجليزي الممتاز. وإذا تم الانتقال، فقد يصبح أحد العناصر الأساسية في مشروع مانشستر سيتي المستقبلي.

انضم ريان آيت نوري إلى وولفرهامبتون في 9 يوليو 2021، وسرعان ما أصبح أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق. خلال فترة حضوره مع النادي الإنجليزي، خاض الدولي الجزائري 124 مباراة في مختلف المسابقات، حيث أثبت قدراته الهجومية والدفاعية. وتمكن من تسجيل 9 أهداف وتقديم 10 تمريرات حاسمة، وفق بيانات منصة ترانسفير ماركت العالمية.

شارك: