الأمير الحسين يتابع تدريبات منتخب الأردن استعدادًا لتصفيات كأس العالم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-26
-
آخر تعديل:
2024-08-27 00:04
الأمير الحسين بن عبدالله يلتقي لاعبي منتخب الأردن (X/JordanFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت تدريبات منتخب الأردن لكرة القدم استعدادًا لمواجهة كوريا الشمالية وديًا، مساء غد الثلاثاء، حضورًا رسميًا على أعلى مستوى؛ وذلك لدعم النشامى قبل خوض منافسات الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

وحرص ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على حضور تدريبات الأردن لتحفيز اللاعبين، مع بدء العد التنازلي لمواجهة الكويت المقررة يوم 6 سبتمبر/ أيلول المقبل ضمن المرحلة الحاسمة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 التي ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وكانت القرعة قد أوقعت الأردن في المجموعة الثانية ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية وفلسطين والعراق وسلطنة عمان والكويت.

وخاض النشامى تدريباتهم اليوم الإثنين على ملعب البترا بمشاركة عدد من لاعبي القائمة الأولية التي أعلن عنها الجهاز الفني، باستثناء بعض المحترفين بالخارج، بانتظار اكتمال الصفوف تباعًا.

النعيمات يشارك في تدريبات منتخب الأردن

وشهدت التدريبات مشاركة المهاجم يزن النعيمات في التدريبات الجماعية بعد أن غاب في اليومين الماضيين، حيث كان في قطر لاستكمال إجراءات التعاقد مع العربي القطري.

وشارك في التدريبات المهاجم علي علوان المحترف في سيلانغور الماليزي إلى جانب محترف المحرق البحريني إبراهيم سعادة على أن يلتحق البقية، وفي مقدمتهم موسى التعمري لاعب مونبلييه الفرنسي في اليومين المقبلين.

ويتوقع أن تكتمل صفوف منتخب الأردن قبل المواجهة الودية الثانية أمام كوريا الشمالية والمقررة الخميس المقبل على ستاد عمان الدولي، علمًا أن المواجهتين ستقامان خلف الأبواب المغلقة، حسب رؤية الجهازين الفنيين للمنتخبين، ما يعني عدم نقل المباراتين تليفزيونيًّا، بالإضافة إلى إغلاق المدرجات أمام الحضور الجماهيري.

ويستهل منتخب الأردن مشواره بالدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026، بمواجهة الكويت يوم 5 أيلول، على استاد عمان الدولي، قبل أن يواجه نظيره الفلسطيني بتاريخ 10 من الشهر ذاته في ماليزيا. 

وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة من ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرةً إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركزين الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.


 

شارك: