وكيل ليفاندوفسكي يحسم مستقبله مع برشلونة 

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-12-20 22:04
البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني (X- FootActu_2)
ياسر مسعودي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قطع وكيل أعمال المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، الشك باليقين وأعلن استمرار هداف فريق برشلونة الموسم الماضي في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز خلال الصيف المقبل.

وزعمت عدة تقارير إعلامية خلال الأسابيع الماضية، أن أيام المهاجم البولندي في بيت النادي الكتالوني باتت معدودة، وستعرضه الإدارة للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024، على خلفية تراجع مستوياته خلال الموسم الحالي، حيث سجل 9 أهداف فقط خلال 19 مباراة خاضها في كل المسابقات.

وكان بيني زاهافي، وكيل أعمال ليفاندوفسكي، لدى خروجه من أحد المطاعم في برشلونة بعد وجبة عشاء جمعته برئيس البارسا خوان لابورتا والمدير الرياضي للفريق، ديكو، الثلاثاء، أجاب الصحفيين الذين سألوه، إن كان اللاعب سيبقى، وذلك بقوله: "طبعًا سيبقى". 

وذهبت بعض التقارير الإعلامية إلى حد التأكيد بأن إدارة برشلونة تستعد للتخلي عن مهاجمها ليفا خلال الميركاتو الشتوي؛ لتفسح المجال للمهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي الذي تعاقدت معه سابقًا، وتنتظر إتمامه سن الـ 18 عامًا لتضمه إلى صفوف الفريق.

كما أشارت تقارير أخرى إلى أن احتياج فريق برشلونة إلى لاعب وسط ميدان لتعويض الغياب الطويل للمصاب غافي، سيضطره إلى بيع ليفاندوفسكي لجلب متوسط ميدان من الصف الأول.

وكان ليفاندوفسكي المرتبط مع برشلونة بعقد يمتد حتى عام 2026، أسهم بشكل كبير في تتويج البارسا بالدوري الإسباني الموسم الماضي بفضل أهدافه الحاسمة. كما حصل على صدارة هدافي الليغا برصيد 23 هدفًا.

شارك: