وصفة ميسي لإقصاء ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا

2022-02-17 18:17
الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل 5 أهداف في 6 مباريات خاضها مع باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
+ الخط -

كشف نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن مفاتيح فوز فريقه بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز (1-0) على ريال مدريد في مباراة ذهاب ثمن النهائي التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، يوم الثلاثاء 15 فبراير/ شباط.

وحذّر "البرغوث" في تصريحاته التي نقلتها عنه صحيفة "موندو ديبورتيفو"، زملاءه من الانجرار وراء نشوة الفوز في مباراة الذهاب، قائلا: "علينا أن نسير خطوة فخطوة. قمنا بعمل جيد، لكننا لم نحسم الأمر، يجب علينا التضحية في سانتياغو بيرنابيو (مباراة الإياب) لإزاحة ريال مدريد من الطريق".

الأرجنتيني ليونيل ميسي يرغب في الفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان

أكد ميسي رغبته في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، قائلا: "أعتقد أننا نملك الفريق القادر على الفوز بالأبطال، ونأمل أن نفعل ذلك، رغم أن الأفضل لا يفوز بها دائما، إنها بطولة معقدة، أي خطأ فيها يمكن أن يقضي عليك".

وتابع "البولغا" كتابة وصفة فوز باريس بالأبطال، قائلا: "الفرق الكبيرة يجب أن تكون جيدة في جميع الخطوط من الناحيتين الهجومية والدفاعية، المهاجمون لا يمكنهم الاكتفاء بالهجوم، كما لا يمكن للمدافعين الاكتفاء بالدفاع. يجب أن تكون قويا على جميع المستويات، هذه هي الطريقة التي ستجعلنا قادرين على المنافسة".

ليونيل ميسي يطالب زملاءه بالهدوء والسير خطوة خطوة لتحقيق دوري الأبطال

ويسعى باريس للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بعد أن وصل إلى نهائي نسخة 2019/ 2020 التي خسرها (0-1) أمام بايرن ميونيخ، وفي المقابل، يرغب ميسي (34 عاما) في تكرار الفوز بالبطولة قبل انتهاء مسيرته، بعد أن فاز بها 4 مرات مع برشلونة، كان آخرها في موسم 2014/ 2015.

أجمل لقطات وأهداف الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان
شارك: