وسام رزق يشبه تعادل السد بالخسارة والهيدوس يقدم وعدا للجمهور

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-05 01:24
القطري وسام رزق مدرب نادي السد (Al Sadd)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أظهر مدرب فريق السد، وسام رزق، أسفه حيال تعادل (عيال الديب) بنتيجة (2-2) أمام فريق ناساف الأوزبكي، ضمن الجولة السادسة في المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا، أمسية الإثنين 4 ديسمبر/ كانون الأول.

وأشار رزق إلى أن تعادل فريقه أشبه بالخسارة، موضحًا في تصريحات أدلى بها عقب المباراة: "حزين للغاية بالتعادل مع ناساف، كنا نلعب من أجل الفوز، للحفاظ على فرصتنا في التأهل إلى الدور الثاني. رغم احتلالنا المركز الثاني في المجموعة إلا أن الأمور أصبحت صعبة في حسابات أفضل مركز ثانٍ".

وعن أداء الفريق أمام ناساف، قال وسام في المؤتمر الصحفي: "راضٍ عمّا قدمه اللاعبون اليوم، لعبنا بروح قتالية عالية وأهدرنا العديد من الفرص المحققة، لكن هذا حال كرة القدم، كنا الأخطر ولم نوفق في التسجيل في العديد من الفرص".

فيما أكد حسن الهيدوس، قائد السد، أن التعادل أمام ناساف لم يكن مرضيًا؛ لأن الهدف كان تحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل إلى الدور المقبل، وأردف قائلًا: "للأسف صعبنا الأمور على أنفسنا حيث كان بالإمكان الخروج بنقاط أكبر في دور المجموعات".

وقدم النجم القطري المخضرم وعدًا إلى جماهير السد، قائلًا: "الأمر المحزن بعد هذا التعادل هو خروج الجمهور حزينًا من الملعب؛ لكننا نعدهم بالتعويض فيما هو قادم وسنعمل على تصحيح الأخطاء في المباريات القادمة حتى لا نخرج من الموسم بدون بطولة".

وعن الأسباب التي أدت إلى فشل السد من حسم تأهله، أوضح: "عامل التوفيق مهم للغاية في كرة القدم، وإذا فقدناه فالنتائج أحيانًا لا تخرج بالصورة المرضية، أمام ناساف لاحت لنا العديد من الفرص لو تم استغلالها بصورة أفضل لخرجنا بالفوز الذي كنا نتطلع لتحقيقه؛ لكن لم يحالفنا التوفيق وعلينا الآن التركيز على المنافسة بالبطولات المحلية".

شارك: