وجهة مفاجئة.. ديلور مطلوب في قاسم باشا التركي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-16
-
آخر تعديل:
2024-08-16 21:49
النجم الجزائري آندي ديلور (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتجه الدولي الجزائري آندي ديلور لإنهاء أزمة وجوده دون فريق منذ أزيد من سبعة أشهر، باتجاهه نحو الانتقال إلى نادٍ غير متوقع على الإطلاق، بعد أن فشلت كل محاولاته في إيجاد موطئ قدم له في الدوري الفرنسي، الذي يبحث عن العودة إليه بكل الطرق، لكن الوقت يداهمه مع تبقي 14 يومًا فقط قبل غلق الميركاتو الصيفي.

ويبحث صاحب الـ (32 عامًا) بدرجة أكبر عن العودة إلى مستوياته المعروفة ومن ثم استعادة مكانته في المنتخب الجزائري، خاصة في ظل حضور مدرب جديد، السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، الذي سبق له أن أدلى بتصريحات إعلامية أكد خلالها أن باب المنتخب الجزائري لا يزال مفتوحًا لجميع اللاعبين، لكن بمعيارَي التنافسية والأهلية لحمل قميصه.

وكانت مصادر إعلامية فرنسية أكدت قبل أسابيع بأن إدارة نادي أم صلال القطري مددت فترة تسديد مبلغ تحويل لاعبها الجزائري من 30 يونيو/ حزيران إلى 31 أغسطس/ آب، مع تقسيط المبلغ 1.8 مليون يورو إلى ثلاث دفعات موزعة على ثلاث سنوات.

ورغم أن ديلور فسخ عقده مع النادي القطري شهر يناير/ كانون الثاني إلا أن تسريحه يمّر عبر تسديد ذلك المبلغ، وهو الأمر الذي حال دون عودته إلى فرنسا، خاصة أن الأندية التي كانت مهتمة به تعاني أزمة مالية حادة، ومنها فريقه السابق نادي مونبلييه، ما أحبط خطط اللاعب الجزائري.

قاسم باشا التركي يفاوض الجزائري آندي ديلور

نشر الصحفي التركي، إرتان سوزغون، تغريدة على حسابه الرسمي في منصة "أكس" كشف من خلالها عن وجهة مفاجئة وغير متوقعة للمهاجم الجزائري، آندي ديلور، حيث قال فيها: "حصرياً نادي قاسم باشا قدم عرضاً رسمياً للاعب الذي لعب لآخر مرة مع أم صلال"، وأضاف: "تم إحراز تقدم كبير في انتقال المهاجم الجزائري إلى النادي".

ولا يستبعد أن ينتقل الجزائري إلى الدوري التركي بعد أن بات محاصرًا بعامل الوقت والخيارات لحسم مستقبله، بحكم أن سوق الانتقالات ستغلق في فرنسا يوم 30 أغسطس/ آب، وعدم حصوله على عروض جدّية من هناك.

وسبق لمهاجم منتخب الجزائر أن خاض العديد من التجارب ومع أندية ودوريات مختلفة، حيث يطلق عليه لقب "اللاعب الرّحالة" لعدم استقراره مع الأندية، ولعب اللاعب الجزائري لأندية نيم وميتز وكون وتولوز وأجاكسيو ومونبلييه ونيس ونانت الفرنسية، وويغان الإنجليزي وتيغري المكسيكي وأم صلال القطري.

ويملك ديلور سجلاً ثرياً في الدوري الفرنسي للدرجة الأولى (الليغ 1)، مع أندية أجاكسيو وكون وتولوز ومونبلييه ونيس ونانت، حيث شارك في 259 مباراة بـ"الليغ 1"، سجل خلالها 85 هدفاً وقدم 32 تمريرة حاسمة.

شارك: