والد ميسي ينفي انتقال نجله إلى الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-09 17:41
أرشيفية- النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع والده خورخي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى والد ليونيل ميسي، خورخي، ما تردد اليوم الثلاثاء عن انتقال نجله للعب رفقة أحد الأندية السعودية بدايةً من الموسم المقبل 2023-24، مؤكدًا تأجيل الحسم في مستقبل النجم الأرجنتيني لما بعد نهاية الموسم الكروي الحالي.

وأتى نفي خورخي، الذي يعمل أيضًا وكيلًا لأعمال ابنه الفائز بجائزة الكرة الذهبية 7 مرات سابقة، بعد وقت قليل من إعلان وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس"، على لسان مصدر وصفته بالمُطلع، ما يؤكد انضمام ميسي إلى نادٍ سعودي، عبر صفقة مجانية، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وكتب والد ميسي عبر حسابه الرسمي بمنصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي: "لا يوجد أي شيء مع أي نادٍ للموسم القادم. القرار لن يُتخذ قبل أن ينهي ليونيل ميسي الموسم مع باريس سان جيرمان"، وذلك حسب ما أشار إليه موقع "فوتبول إسبانيا" الناطق بالإنجليزية.

وأضاف: "فور أن ينتهي الموسم، سيكون الوقت للتحليل ورؤية ماذا هناك، ومن ثم اتخاذ القرار"، وتابع ميسي الأب: "الشائعات موجودة دائمًا، والكثيرون يستخدمون اسم ليونيل لكسب الشهرة، لكن هناك حقيقة واحدة، وبإمكاننا التأكيد أنه لا شيء مع أي شخص. لا (اتفاق) شفهي، لا توقيع، لا موافقة، وسيظل الأمر كذلك حتى نهاية الموسم".

وانتقد خورخي قيام بعض وسائل الإعلام بما أسماه "خداع عن وعي وتعمد"، دون تقديم أي دليل على صحة ادعاءاتهم، في ظل انتشار كبير لتقارير تحدثت عن توصل ميسي لاتفاق يقضي بانضمامه إلى الهلال السعودي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يُذكر أن تعاقد ميسي (35 عامًا) مع باريس سان جيرمان الفرنسي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران المقبل، وحسب ما يُقال إعلاميًا، فإن مفاوضات التجديد بين الطرفين قد انهارت تمامًا خلال الأيام الماضية.

وارتبط ميسي إعلاميًا بإمكانية العودة إلى برشلونة الإسباني، أو الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، قبل أن تخرج تقارير صحفية لتؤكد اتفاقه مع الهلال السعودي.

شارك: