لفظ خادش وسيلفي غريب.. ليونيل ميسي يسب حكمًا في الدوري الأمريكي وعقوبة قاسية تنتظره

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-29
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جدلًا كبيرًا، عقب انتهاء مباراة فريقه إنتر ميامي أمام ضيفه شارلوت، أمس السبت (28 سبتمبر/ أيلول)، ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، وقد سجّل ميسي الهدف الوحيد لإنتر ميامي، بعد مراوغة ذكية لأحد لاعبي شارلوت، قبل أن يوجه اللاعب المُلقب بـ"البرغوث" تسديدة يسارية مميزة، سكنت الشباك في الدقيقة الـ67.

وبالرغم من احتفاظ إنتر ميامي بصدارة المنطقة الشرقية، في ترتيب الدوري الأمريكي، ظهر ميسي غاضبًا بعد انتهاء المواجهة؛ حيث ذهب إلى حكم الساحة للاعتراض على لقطة، قرر الأخير عدم احتسابها ركلة جزاء.

ووفقًا لما ورد عن صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، فقد تفوه ميسي بلفظ خادش للحياء، خلال حديثه إلى حكم المباراة، ليعمد الأخير إلى إشهار البطاقة الصفراء في وجه اللاعب صاحب الـ37 عامًا. ومن المُحتمل أن يتم إصدار عقوبة أكبر ضد قائد منتخب الأرجنتين، في الأيام القادمة.

وصنع ميسي الحدث بلقطة أخرى خلال مواجهة شارلوت؛ حيث حرص نجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق على التقاط سيلفي بطريقة غريبة مع مشجع صغير اقتحم أرضية الميدان.

وشُوهد ميسي وهو يطلب من المشجع السريع التقاط السيلفي بسرعة ثم دفعه للهروب سريعًا من رجال الأمن، وسط تفاعل كبير من الجماهير الحاضرة في المدرجات.

أبرز أرقام ليونيل ميسي مع إنتر ميامي

وكان ميسي انضم إلى إنتر ميامي في صيف العام الماضي 2023، قادمًا من باريس سان جيرمان. وإحصائيًّا، خاض "البرغوث الأرجنتيني" 33 مباراة مع النادي الأمريكي حتى الآن، مُسجلًا 28 هدفًا.

وقاد ميسي إنتر ميامي للتتويج بلقب كأس الدوريات العام الماضي. وحاليًّا، يطمح "ليو" للفوز مع الفريق أيضًا بلقب الدوري الأمريكي للمحترفين.

وقد يعني تتويج إنتر ميامي بلقب الدوري الأمريكي أن يضمن ليونيل ميسي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المُقررة إقامتها صيف العام المقبل 2025 في الولايات المتحدة.

يُذكر أن تعاقد ميسي مع إنتر ميامي يمتد حتى 31 ديسمبر/ كانون الأول 2025. وتُقدر القيمة السوقية الحالية للاعب الأرجنتيني بـ25 مليون يورو، وفقًا لتقديرات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: