هوغو سانشيز: ميسي عمل بنصيحة سيئة

2021-06-08 09:01
المكسيكي هوغو سانشيز (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

تحدث هوغو سانشيز نجم ريال مدريد والمنتخب المكسيكي السابق عن أزمة ليونيل ميسي مع برشلونة، وانتقد بشدة خطوات الدولي الأرجنتيني منذ إرساله قرار مغادرته عبر رسالة "البوروفاكس" إلى غاية موافقته على مواصلة مشواره لعام إضافي مع النادي.

وأوضح سانشيز في تصريحات نشرتها شبكة ESPN، ونقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ميسي عمل بنصيحة سيئة وكان مخطئًا منذ اللحظة التي أرسل فيها "البوروفاكس" الشهير، علاوة على ذلك، أكد أن بقاء الأرجنتيني في برشلونة كان ليس لرغبة منه بل لأنه لم يكن لديه خيار آخر.

وقال هوغو (62 عاما): "لم يكن أمام ميسي خيار سوى البقاء في برشلونة بسبب نصيحة سيئة من والده ومكتب المحاماة حيث كان بإمكانهما منع إرسال "البوروفاكس" الذي تسبب في هز صورته داخل برشلونة". وأكد لاعب ريال مدريد السابق أنه إذا كان ميسي يريد حقاً مغادرة الفريق، فما كان عليه إلا أن يحذر النادي في الموعد المنصوص عليه في العقد (10 حزيران/يونيو) وليس من خلال "البوروفاكس" الذي أصابه فقط بالصداع.

وأكد هوغو أحد أفضل المهاجمين في تاريخ نادي ريال مدريد أن ميسي حاليا ليس لديه خيار آخر سوى البقاء في الفريق رغم إرادته وقال: "ليس أمامه خيار سوى عد الأشهر المتبقية، وتحمل عام إضافي، قبل الإفراج عنه وإطلاق سراحه".

شارك: