هل يشارك أفشة مع مصر خلال لقاء الأردن في كأس العرب 2021؟

2021-12-09 15:45
محمد مجدي أفشة أحرز هدف فوز مصر على لبنان في كأس العرب 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقب الجماهير المصرية المواجهة الهامة أمام الأردن، يوم السبت 11 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021، التي تستضيفها قطر حتى يوم 18 من الشهر الجاري.

وكان المنتخب المصري قد حجز بطاقة عبوره إلى دور الثمانية، بعد تصدره المجموعة الرابعة بفضل اللعب النظيف بعدما تعادل في النقاط مع المنتخب الجزائري برصيد 7 نقاط لكل منهما، فيما احتلت لبنان المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وجاءت السودان في المركز الأخير بدون نقاط.

محمد مجدي أفشة يعود لصفوف منتخب مصر خلال لقاء الأردن في ربع نهائي كأس العرب 2021

وغاب لاعب منتخب مصر، محمد مجدي أفشة، عن مباراة الجزائر بسبب إصابته بشد خفيف في العضلة الأمامية، قبل أن يخضع لبرنامج علاجى مكثف ويتماثل للشفاء، ويصبح جاهزا للمشاركة أمام الأردن.

وكان محمد مجدي أفشة قد أحرز هدف فوز مصر على لبنان، من ركلة جزاء، في مباراة المنتخب المصري الافتتاحية ببطولة كأس العرب 2021.

البرتغالي كارلوس كيروش سعيد بأداء لاعبي منتخب مصر في كأس العرب 2021

وفي سياق متصل، عقد مدرب منتخب مصر، كارلوس كيروش، اجتماعا مع اللاعبين قبل مران أمس الأربعاء 8 ديسمبر/ كانون الأول، وقام بشكرهم على المستوى الذي قدموه في مرحلة المجموعات.

وأكد المدرب البرتغالي للاعبين صعوبة مواجهة الأردن المقبلة، وأشار إلى أن كل الحظوظ متساوية في مثل هذه المرحلة الإقصائية.

ويسعي الجهاز الفني لمنتخب مصر لإيجاد حلول جذرية لمشكلة الغيابات التي يعاني منها الفراعنة، حيث تأكد غياب 3 لاعبين عن قائمة الفريق لمباراة الأردن.

ويفتقد المنتخب المصري أمام الأردن لخدمات أيمن أشرف بعد إصابته في الرباط الداخلي للركبة، كما يعاني أحمد حجازي من شد في العضلة الخلفية، فيما يغيب أكرم توفيق بسبب الإيقاف بعد حصوله على إنذارين خلال مرحلة المجموعات في كأس العرب 2021.

شارك: